الأربعاء، 27 فبراير 2013

متعب يعرض شهادته لـ احد متهمى المذبحه من الاهلى


 
 
أكد عماد متعب مهاجم فريق الكرة بنادى الأهلى أنه مستعد للإدلاء بأقواله والشهادة في حق أحد جماهير القلعة الحمراء المحكوم عليهم بالإعدام من المتهمين فى مذبحة بورسعيد لتوضيح الصورة كاملة.
وكان هناك أحد المتهمين في مذبحة بورسعيد، تم الحكم عليه بالإعدام قد اكتشف البعض أنه من جماهير النادي الأحمر وتم الزج باسمه عن طريق الخطأ موضحاً أنه مستعد للشهادة بما يعرفه في حالة طلب النيابة أو المحكمة السماع لأقواله.
وقال متعب للموقع الرسمى لناديه: "أثناء مذبحة بورسعيد وفي دخول الجماهير إلي غرفة الملابس للاستنجاد بلاعبي الأهلي، طلب مني هذا الشخص المساعدة وقمت بذلك معه بشكل ما، أثناء تزاحم الجماهير، ومرت الواقعة، وبعد فتح التحقيقات فوجئت بهذا الشاب ينتظرني بعد أحد تدريبات الفريق ويحاول أن يذكرني بنفسه إلى أن تذكرته وتأكدت من أنه أحد الأشخاص الذين استنجدوا بغرفة خلع الملابس مع باقي جماهير الأهلي أثناء مذبحة بورسعيد".
و أضاف : " أطلعني الشاب علي أنه من أحد الذين تم وضع اسمهم في القضية بالرغم من انه من مشجعي الأهلي و طلب شهادتي و انا رحبت بذلك ، بينما هدأ الموضوع الي أن حكمت المحكمة بتحويل اوراق 21 الي المفتي ، حيث فوجئت باهل هذا الشاب يتصلون بي هاتفيا و يبلغونني بأنه حُكم عليه بالاعدام ، و هو ما دفعني للترحيب بالشهادة بما أعرفه عن هذا الشاب في حالة طلب النيابة او المحكمة مني ذلك ".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق