الاثنين، 11 فبراير 2013

الزمالك يطبع 35 ألف تذكرة لمباراة جازيللى التشادي بدورى أفريقيا




قررت إدارة نادي الزمالك طبع 35 ألف تذكرة لمباراة الفريق أمام جازيللي بطل تشاد والمقرر لها يوم 17 فبراير الجاري , ومن المقرر أن تكون أسعار التذاكر كالتالى / 500 جنيه للمقصورة الرئيسية ومائة جنيه للمقصورة الأمامية و 35 جنيها للدرجة الأولى وتذكرة موحدة بقيمة عشرة جنيهات للدرجتين الثانية والثالثة /
وجاء قرار النادي أسوة بما تم من قبل مع النادي الأهلي خاصة وأن المباراة تقام في بطولة دوري الأبطال الأفريقي وما يمثله من أهمية لان الفريق يلعب باسم مصر في المقام الأول .

من جهة أخرى , أكد الموقع الرسمى لنادي الزمالك أن التصريحات المنسوبة لممدوح عباس رئيس النادي والمنشورة بإحدى الصحف لا أساس لها من الصحة .
وأكد عباس أنه لم يدل بأي نوع من التصريحات حول عقاب أو مجرد التفكير في عقاب البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الزمالك كما نفى أن يكون قد
صدر عن المجلس قرارا في هذا الشأن من قريب أو بعيد مؤكدا عدم الادلاء بمثل هذه التصريحات وطالب وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة وعدم اختلاق مشاكل وهمية .
من ناحية اخرى .. طلب المدير الفني فييرا من إدارة النادي الأبيض عقد جلسة خاصة مع الكاميروني أليكسيس موندومو لحل أزمة مستحقاتة المالية المتاخرة لدى النادي .
وعقد فييرا جلسة مع موندومو الاحد قبل بداية مران الفريق الأبيض وأكد له على ضرورة الإنتظام في التدريبات ولكن اللاعب طلب الحصول على مستحقاتة المالية المتأخرة .
وكد المدير الفني للزمالك ضرورة إنهاء إدارة النادي لأزمة اللاعب والتي وصلت إلى مرحلة صعبة للغاية .
وقال انه لايمانع فى رحيل البنيني رزاق عن الزمالك خلال الفترة الحالية بعد إنقطاعه عن التدريبات بدون الحصول على إذن.
على جانب اخر .. أكد أحمد الشناوي حارس مرمى فريق الزمالك أنه سينهي فترة التأهيل من الإصابة التي لحقت به مؤخرا خلال 10 أيام ليعود للتدريب مع الفريق.
وقال الشناوي إنه يواصل بجدية فترة العلاج الطبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة مصطفى المنيرى , تمهيدا للعودة للتدريبات الجماعية.
وكان الشناوي قد توجه أوائل الشهر الجاري إلى قطر لإجراء العلاج الطبيعي والتأهيل الخاص بعملية الغضروف في أكاديمية سباير بالعاصمة القطرية الدوحة , ثم عاد إلى القاهرة لاستكمال فترة العلاج .
واجرى الدكتور أحمد عبدالعزيز عملية الغضروف للشناوي في 20 يناير الماضي وطمأنه على نجاح العملية وعدم ظهور أية مضاعفات بعد الانتهاء منها حيث طلب من اللاعب الراحة التامة لمدة أسبوعين على أن يبدأ العلاج الطبيعي خلال الأسبوع الثالث , ثم يعود بعدها للملاعب بشكل متدرج.

فيما أكد عمر جابر الجناح الأيمن لفريق الزمالك أنه تعرض للإصابة بكدمة في الكاحل وفي عضلة السمانة خلال مباراة الفريق أمام اتحاد الشرطة مساء السبت بالجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين .
وقال اللاعب إن طبيب الفريق أكد له أنه سيكون جاهزا لمباراة الداخلية الأربعاء المقبل , وأعرب جابر عن سعادته بالفوز الثاني للفريق بالدوري على حساب فريق عنيد مثل الشرطة , مشيرا إلى أن مستوى الزمالك سيزيد من مباراة لأخرى في الفترة القادمة .
وعن اللفتة الطيبة التى قام بها بالاحتفال بالهدف برفع قميصه وتوجيه التحية لزميله السابق بالفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" , أكد اللاعب أن الفكرة جاءت بينه وبين محمد إبراهيم خاصة وأنهما يتمتعان بعلاقة طيبة مع النجم الأسمر .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق