الخميس، 14 فبراير 2013

الاتحاد يفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف في الدوري الممتاز





حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري, فوزحا ثمينا على مضيفه طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد الكلية الحربية بالقاهرة في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية للدوري الممتاز .
أحرز هدف الاتحاد السكندري والمباراة الوحيد اللاعب علاء كمال في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الجيش , ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 3 نقاط في المركز السادس , فيما ظل طلائع الجيش في مؤخرة ترتيب المجموعة بدون نقاط .
سيطر الفريق السكندري على مجريات الشوط الأول, وضغط على دفاعات الطلائع من بداية المباراة, ومع مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني تمكن لاعب خط الوسط علاء كمال من تسجيل هدف زعيم الثغر من تصويبة أكثر من رائعة من على بعد مسافة كبيرة من مرمى الجيش .
وبعد الهدف , تحولت المباراة تماما بعد أن قام الجهاز الفني لطلائع الجيش باشراك صانع الألعاب أيمن حفني, ليسيطر الفريق المضيف على مجريات اللعب من خلال الاعتماد على الأجناب مستغلا سرعة ظهيره الأيمن محمد عبد القادر بالإضافة إلى عرضياته المتقنة, ولكن كل هجمات الفريق العسكري فشلت في تجاوز دفاعات الاتحاد الصلبة, لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد السكندري على طلائع الجيش بهدف نظيف .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق