الثلاثاء، 26 فبراير 2013

بيل يقود توتنهام لإستعادة المركز الثالث بفوز صعب على ويستهام



فشل ويستهام في الحفاظ على تقدمه ومنح ضيفه توتنهام فرصة ذهبية لاستعادة المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز توتنهام 3-2 في وقت متأخر من مباراتهما الاثنين في ختام مباريات المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.
وخسر ويستهام للمرة الثانية أمام توتنهام في الموسم الحالي بعد هزيمته 1-3 أمام توتنهام في الدور الأول كما تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.
ورفع توتنهام رصيده إلى 51 نقطة لينتزع المركز الثالث بفارق نقطتين أمام تشيلسي بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الحادية عشر على التوالي واستفادة من هزيمة تشيلسي أمام مانشستر سيتي في نفس المرحلة.
ويدين توتنهام بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه جاريث بيل الذي سجل هدفين وقاد الفريق للفوز في نهاية اللقاء ، وبادر توتنهام بالتسجيل عن طريق جاريث بيل في الدقيقة 13 وتعادل أندي كارول لويستهام بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الأول بالتعادل.
وفي الشوط الثاني ، سجل كارلتون كول هدف التقدم لويستهام في الدقيقة 58 قبل أن يرد توتنهام بهدفين سجلهما جيلفي سيجردسون وجاريث بيل في الدقيقتين 76 و90 .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق