الثلاثاء، 26 فبراير 2013

انطلاق البطولة العربية الـ20 لاختراق الضاحية بشرم الشيخ بمشاركة 12 دولة الخميس



تنطلق الخميس منافسات البطولة العربية العشرين لاختراق الضاحية والتي تستضيفها مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 28 فبراير الجاري حتى 3 مارس المقبل بمشاركة 12 دولة عربية.
وتشارك في البطولة دول " مصر الأردن الإمارات البحرين تونس الجزائر السعودية السودان العراق فلسطين الكويت اليمن" حيث تشمل البطولة سباقات الرجال 12 كيلومترا والسيدات 8 كيلو مترات والشباب 8 كيلومترات والشابات 6 كيلومترات.
وتقام البطولة تحت رعاية كل من الاتحادين المصري والعربي لألعاب القوى ووزير الرياضة العامري فاروق وزير السياحة هشام زعزوع, واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
وكان اتحاد ألعاب القوى برئاسة وليد عطا قد أقام مؤتمرا صحفيا بمقر الاتحاد بمجمع الاتحادات الرياضية بمدينة نصر للاعلان عن التفاصيل النهائية والترتيبات الخاصة باستضافة مصر لمنافسات البطولة العربية لاختراق الضاحية.

وشدد وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى على أهمية دور البطولة في إعادة تنشيط السياحة مرة أخرى في مصر وخاصة شرم الشيخ مشيرا إلى أن الاتحاد أصر على إقامة البطولة في الموعد المحدد بالرغم من الظروف الصعبة التي تعيشها مصر في الوقت الحالي.
وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري قد أعلن عن اسماء اللاعبين واللاعبات الذين سيشاركون في المسابقات واللاعبين هم " نبيل عبد الرازق وحسن مرزوق والحسيني عبدالقادر ومحمد ربيع وسيد مرزوق لمسابقة الرجال ورحاب محمد وآية عادل ورانيا محمد عبدالقادر وإيمان أحمد وهديل مجدي وآية سر محمد ونورهان سعد لسباقات السيدات".
و"مصطفى عبد العزيز وحازم السيد ومحمد محمود وأحمد عبدالرازق وأحمد عبدالباسط وأحمد محمود لسباقات الشباب بالإضافة إلى أسماء محمود وساندي عبدالرحمن ومنة الله ناصر وميار أيمن وأية عبدالرحمن ودينا ماهر الزاملي لسباقات الشابات".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق