الأربعاء، 13 فبراير 2013

جازينيت التركي يطلب التعاقد مع شيكابالا




تلقى محمود عبدالرازق "شيكابالا" نجم فريق الزمالك، والعائد مؤخرا من تجربة احترافية في نادي الوصل الإماراتي، عرضا من نادي جازينيت سبور التركي، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار سمير عبدالتواب وكيل اللاعب، أن النادي التركي أرسل عرضا رسميا لضم شيكابالا، ولكن بداية من الموسم المقبل، أي خلال فترة الانتقالات الصيفية في يونيه القادم.

وكان اللاعب الأسمر قد فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة الوصل الإماراتي بعد تنازله عن كافة مستحقاته المتقبة لدى النادي، حيث يسعى نادي الزمالك لقيد اللاعب في قائمته الحالية، ويقوم مسئولو النادي بمجهودات كبيرة من أجل ضم اللاعب إلى في الوقت الحالي وعدم الانتظار حتى فترة القيد في ينويه المقبل.

وأرسل الزمالك فاكسا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يطلب منه الموافقة على فتح القيد في مصر بشكل إستثنائي، لكي يتمكن اللاعب مع خوض المباريات الرسمية مع الفريق.

وأضاف وكيل شيكابالا، "من المنتظر أن يصل رد الفيفا بخصوص قيد شيكابالا بقائمة الزمالك هذا الموسم الإثنين، وفي حالة عدم عودته للزمالك سيتم البحث عن عرض للاعب في دول شرق آسيا أو روسيا لاستكمال الفترة المتبقية من الموسم الحالي".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق