الثلاثاء، 26 فبراير 2013

نابولي يتعادل مع أودينيزي ويفشل في مواصة الضغط على يوفنتوس



سقط نابولي في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أودينيزي الاثنين في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم ويخسر نقطتين ثمينتين ليفشل في مواصلة الضغط على يوفنتوس قبل المواجهة الصعبة معه.
واستعاد لاتسيو نغمة الانتصارات في البطولة بفوز مستحق 2 -صفر على بيسكارا ليقفز لاتسيو إلى المركز الثالث في جدول المسابقة وفشل كل من الفريقين في تقديم الأداء السريع والجيد الذي يحتاجه لتحقيق الفوز كما فشل كل منهما في تهديد مرمى المنافس بالشكل المطلوب خلال الشوط الأول الذي شهد إهدار إدينسون كافاني مهاجم نابولي ومتصدر قائمة هدافي البطولة حتى الآن .
كما أطاح المخضرم أنطونيو دي ناتالي نجم أودينيزي بفرصتين ثمينتين قبل نهاية الشوط الأول بينما تصدى دانييلي باديللي حارس أودينيزي لضربة رأس من المهاجم السلوفاكي ماريك هامشيك.
وتحسن الأداء في الشوط الثاني ولكن كافاني أهدر فرصة أخرى ليتجمد رصيده عند 18 هدفا في المسابقة حتى الآن ورفع نابولي رصيده إلى 52 نقطة بفارق ست نقاط خلف يوفنتوس حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة قبل مباراتهما المرتقبة يوم الجمعة المقبل في افتتاح مباريات المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة ورفع أودينيزي رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع.
وفي مباراة أخرى , استعاد لاتسيو اتزانه في جدول المسابقة وعاد لمطاردة فريقي القمة حيث تغلب على ضيفه بيسكارا بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 47 نقطة ويستعيد المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق 11 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر وتجمد رصيد بيسكارا عند 21 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
وحسم لاتسيو المباراة في الشوط الأول بهدفين أحرزهما ستيفان رادو وسيناد لوليتش في الدقيقتين 29 و35 ليحقق الفوز الأول له في آخر ست مباريات خاضها بالبطولة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق