الخميس، 16 مايو 2013

مارادونا يعود بفضيحه بعد غياب عده اشهر





ارتبطت عودة دييجو مارادونا إلى الأرجنتين بعد عدة أشهر من الغياب ، بفضيحة جديدة بسبب رد الفعل العدواني لنجم
كرة القدم السابق تجاه الصحفيين.
كان وصوله ليل الثلاثاء إلى المطار كارثيا حيث أحاطت به وبرفيقته العاطفية الجديدة مجموعة من المشجعين والصحفيين.
وتمكن المدير الفني الأسبق للمنتخب الأرجنتيني من المغادرة لكنه طورد لاحقا من جانب الصحفيين حتى منزل رفيقته السابقة فيرونيكا أوخيدا ، التي رزق منها بطفل قبل أشهر قليلة ، كان سيراه للمرة الأولى.
وقال أحد مصوري مجلة (باباراتزي) "حتى وصولنا إلى منطقة الحقائب ، كان في مزاج جيد. حتى أنه طلب منا قداحة كي يشعل سيجارا كوبيا".
وقال "لكن ، عندما لاحظ أننا نلاحقه ، غضب. أوقف السيارة على جانب الطريق. دون أن يلقي بالا إلى المطر ، نزل وهو يحمل سيجارا في فمه وبدأ يسبنا. وبما أننا واصلنا التقاط صور ، بدأ يبحث عن حجارة في الطين وقذفنا بها. ومع عدم رحيلنا ، اقترب وركل أحد الزملاء".
وزار مارادونا نجله الجديد ، دييجو فيرناندو ، الذي لم يكن قد رآه حتى ذلك الحين سوى في الصور أو عبر الكمبيوتر.
وولد دييجو فيرناندو مارادونا في 13 فبراير ، واعترف به بعدها بفترة القائد السابق للمنتخب الأرجنتيني بطل العالم عام 1986 في المكسيك.
ولمارادونا /52 عاما/ ابنتان من زوجته السابقة كلاوديا فيافانيي هما دالما نيريا وجيانينا دينورا. وجعلته الأخيرة جدا ، بعد أن رزقت بطفل يدعى بنجامين من علاقة سابقة مع سيرخيو أجويرو ، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.
كما أن للنجم السابق طفلان من علاقات خارج الزواج ، هما دييجو أرماندو سيناجرا ، ابن الإيطالية كريستينا سيناجرا ، وجانا مارادونا من فاليريا سابالاين ، التي منحها القضاء لقب مارادونا عام 1999.
ومنذ بداية مشواره اتسمت علاقة مارادونا بالصحافة بخصوصية ، بفترات تقارب وتباعد ، دفعته ذات مرة إلى إطلاق النار ببندقية هواء على الصحفيين ، فضلا عن توجيه سباب لصحفي رياضي خلال تصفيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 عندما كان يتولى تدريب منتخب التانجو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق