الجمعة، 10 مايو 2013

طبيب الفريق شهاب لا يحتاج لتدخل جراحى




أكد الدكتور إيهاب علي, طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي, أن آشعة الرنين المغناطيسى التي أجراها شهاب
الدين أحمد لاعب وسط الفريق أكدت عدم الحاجة إلى تدخل جراحي.
وأوضح طبيب الأهلى -في تصريح اليوم الجمعة- أن إصابة اللاعب تحسنت بنسبة 35% وتوقف النزيف الداخلي في الفخد, ومن ثم فإن اللاعب سوف يستكمل برنامجه العلاجي بصورة طبيعية إلى أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية ويكون جاهزا للمباريات بعد 3 أسابيع.

وكان شهاب أحمد قد تعرض لكدمة قوية أثناء مشاركته في لقاء "البنزرتي" التونسي في إياب دور ال` 16 لدورى رابطة الأبطال الإفريقى الذي انتهى بفوز الأهلي 1/2 ونتج عن الكدمة تجمع دموى غاب بسببه عن مباراة التليفونات وسوف يغيب عن مباراة الحدود الأحد المقبل .
من جانب آخر, اكتفى محمود أبوالسعود, حارس مرمى الأهلي, بالمشاركة في بداية المران بالجري حول الملعب لكنه لم يتمكن من المشاركة في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني بسبب شكواه من الصداع وارتفاع ضغط الدم.
وأوضح إيهاب على طبيب الفريق أن الحارس اشتكى من ارتفاع شديد فى ضغط الدم .. وتم التأكد من ذلك بعد قياس الضغط له ومن ثم اضطر الجهاز الطبى عدم مشاركته فى التقسيمة على ان ينتظم اللاعب بصورة طبيعية فى تدريبات السبت .

من ناحية أخرى , تقرر عودة حسام غالى كابتن الأهلى من ألمانيا الأربعاء المقبل بعدما أجرى اللاعب عدة فحوصات تحت إشراف الخبير الألمانى الذى أجرى له جراحة الرباط الصليبى وكان مقررا عودة غالى الأحد لكن العودة تأجلت للأربعاء .
وقال الدكتور إيهاب على طبيب الفريق أن غالى عقب عودته سوف يبدأ تدريبات خفيفة بالكرة الى أن يعود تدريجيا إلى الملعب خلال شهر على الأكثر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق