الأحد، 26 مايو 2013

نبيه : مباراة الإتحاد صعبة ونلعب للفوز.



أكد أسامه نبيه مدرب فريق الزمالك على صعوبة مباراة الإتحاد السكندري المقبلة والمقرر لها الاثنين المقبل باستاد الدفاع
الجوي والمؤجلة من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري العام ، موضحا أن فريقه يلعب من أجل الفوز فقط ، وشدد على أن الجهاز الفني للفريق لا يلتفت لموقف الفريق السكندري بجدول الدوري.
وأضاف نبيه للموقع الرسمي لناديه قائلا:" الزمالك يسعى للفوز لمواصلة عروضه ونتائجة الطيبة في الدوري " .
وأشاد المدرب بتجربة خيطان الودية موضحا أنها كانت مباراة جيدة وأفادت الزمالك .
في الوقت نفسه .. أعرب يوسف حسن مهاجم فريق الزمالك الصاعد عن سعادته بهدفيه في مرمى خيطان الكويتي والتي انتهت بفوز الزمالك بسداسية نظيفة وشدد اللاعب على أن البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق تحدث معه قبل مشاركته في المباراة كبديل في الشوط الثاني وأخبره بأنه سيسجل هدفين وهو ما تحقق بالفعل في المباراة أمام الفريق الكويتي .
وأشار اللاعب إلى أنه ينتظر الحصول على فرصته بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأول .
فيما أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الإتحاد السكندري وضمت القائمة كل من : عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم "جنش" وأحمد مجدي ومحمود فتح الله وحماده طلبه وصبري رحيل وأحمد سمير وعمر جابر ونور السيد وإبراهيم صلاح وسعيد محمد "قطة" ومحمد عبدالشافي وأحمد حسن وإسلام عوض وحازم إمام وأحمد توفيق وأحمد جعفر وأحمد عيد عبدالملك ومحمد إبراهيم .
ويغيب عن الفريق كل من سيسيه للإصابة بكدمة في أنكل القدم .

وقرر الجهاز الفني للزمالك منح لاعبي الفريق الأبيض راحة السبت بعد عودة البعثة من الكويت عقب خوض مباراة ودية أمام فريق خيطان في اعتزال حامد الشيباني لاعب الفريق الكويتي .
ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق الاحد استعدادا لمباراته المقبلة أمام الإتحاد السكندري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق