الخميس، 23 مايو 2013

حوار مع بركات : أفكر في الإعتزال..




أكد محمد بركات لاعب وسط النادي الأهلي أنه بالفعل بدأ يفكر في خطواته القادمة في مشوار كرة القدم وأوضح بركات
أنه لم يتخذ قراره بشكل نهائي حول الاعتزال أو الرحيل عن الأهلي بدءا من الموسم المقبل ، و جاءت تصريحات بركات في إطار من التوضيح بعد أن أكد مدير أعماله نفس المعلومات في وسائل الاعلام في وقت سابق ..
وأوضح بركات للموقع الرسمي لناديه قائلا :" بالفعل بدأت أفكر في الاعتزال أو الرحيل في الفترة المقبلة وهذا ما أوضحه مدير أعمالي في وسائل الاعلام ولكن الأكيد أنني لم اتخذ قراري النهائي بعد و هذا ما أحب أن يعلمه الجميع أنني ليس لدي ما أخفيه عن أحد .. و سوف أتخذ قراري في الوقت المناسب وأعلنه وقتها و إن كان قبل نهاية الموسم الجاري بالتأكيد " ..
وأضاف الزئبقي :" تردد في الفترة الأخيرة أنني وقعت لأحد الأندية المصرية و هذا ما أحب توضيحه بأنني لن ألعب في مصر إلا للأهلي هذا في حال استمرار مشواري في الملاعب في مصر تحديدا"..
وعلق بركات على تفكيره في الرحيل الى الخليج أنها أحد الخيارات التي أمامه ولكنه اختيار ضعيف للغاية حيث أن تفكيره يتجه نحو انهاء مشواره في الملاعب و الإعتزال ..
ونفى لاعب الأهلي وجود أي جلسات مع أي من أعضاء لجنة الكرة أو سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مؤكدا أنه لم يتخذ قراره بعد ومن الصعب أن يبلغ أحدا بما هو مستمر في التفكير فيه مؤكدا أن قراره النهائي سيبلغ به الجميع وقتها ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق