الأحد، 26 مايو 2013

يوسف : كل مباريات الأهلي صعبة



أكد محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي أن الراحة التي منحها لبعض اللاعبين عن تدريبات السبت عقب مباراة انبي
تأتي في اطار سعيه لاستعادة هؤلاء اللاعبون توازنهم الفني والبدني مرة أخري قبل مواجهة المحلة التي وصفها يوسف بالصعبة مثلها كباقي مباريات الدوري التي يخوضها الأهلي ..
وأضاف يسوف للموقع الرسمي لناديه - انه يسعى خلال الفترة المقبلة لتثبيت التشكيل لخلق قوام أساسي للفريق يعتمد عليه خلال المرحلة القادمة و التي وصفها بالصعبة سواء باللعب محليا في المربع الذهبي للدوري المصري أو المشاركة في دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية لأبطال الأندية ..
و أشار يوسف الي أن النتائج و الاداء الذي يحققه الأن الأهلي يعد بمثابة رسائل مهمة لكل الفرق التي سيواجهها الأهلي في هذه المسابقات ..
وعن بركات أكد يوسف أنه اتفق مع اللاعب لعقد جلسة معه عقب لقاء المحلة لضيق الوقت بين مباراة انبي و المحلة مشيرا الي أن هذه الجلسة ستتضمن مناقشة بركات حول قرار اعتزاله و معرفة نيته في الفترة المقبلة .
وأوضح يوسف أنه يحتاج لمجهود بركات في الملعب ما دام يؤدي بهذا الشكل المميز متمنيا ان يستطيع للوصول الي حل معه في الفترة المقبلة .
فيما رفض الجهاز الفني لفريق الأهلي منح لاعبيه راحة عقب الفوز علي انبي بخماسية في الدوري الممتاز‏,‏ وخاض مجموعة اللاعبين التي لم تشارك في مواجهة الفريق البترولي تدريبا قويا السبت بإستاد مختار التتش تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني, والذي منح لاعبيه الأساسيين راحة أمس علي أن يعودوا للتدريبات اليوم استعدادا لمواجهة غزل المحلة الثلاثاء بالدوري.
في الوقت نفسه .. قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكره منح الفريق مكافأة إجادة بعد الأداء القوي والفوز الكبير الذي حققه علي انبي5-1 والذي يعد الأول في تاريخ مواجهات الفريقين أن تنتهي بتلك النتيجة الكبيرة, وأشاد عبدالحفيظ بالجهد الذي بذله الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف وجميع اللاعبين دون استثناء.
على جانب اخر .. غاب الثنائي عماد متعب وعبد الله السعيد عن تدريبات الأهلي السبت بعدما حصلا علي راحة من محمد يوسف لشعور الأول بألام بسبب تقلص في عضلات الظهر و الثاني بسبب نزلة برد و من المنتظر أن يعود الثنائي الي التدريبات صباح الاحد للبدء في الاستعادادات لمباراة المحلة المرتقبة في الدوري ..
ومن جانبه اوضح الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن شهاب أحمد سوف يبدأ التأهيل الاحد للاستشفاء من الاصابة و من المنتظر ان يعود الي المشاركة في المبارايات و التدريبات عقب 10 أيام تقريبا و هو نفس الأمر بالنسبة لصديق الذي يعود بعد 10 أيام بعدما اكد طبيب الأهلي أن طول مدة علاج صديق ترجع الي أنه المزق الثاني من نوعه الذي يتعرض له اللاعب في فترة زمنية قصيرة ..
و من ناحية أخري عاد شريف عبد الفضيل الى التدريبات الجماعية للنادي الأهلي بعد شفاءه من ألام العضلة الأمامية ..
وأكد مدير الكرة بالأهلي أن حسام غالي كابتن الفريق و العائد من اصابة الرباط الصليبي سوف يرافق بعثة الفريق الي السودان في مواجهة فريق المريخ السوداني الودية نهاية الشهر الجاري ..
وأضاف عبد الحفيظ انه سوف يتم التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني عقب اعلان أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب المقبل لمواجهة منتخبي زيمبابوي و موزمبيق في تصفيات كأس العالم ، لتحديد أسماء لاعبي الأهلي الذين سوف يخوضوا مباراة المريخ الودية ثم يعودوا الي معسكر المنتخب ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق