الخميس، 23 مايو 2013

ياسين يفتتح أعمال تطوير مركز شباب السيدة نفيسة




افتتح وزير الشباب الدكتور أسامة ياسين - مساء الخميس - أعمال التطوير المنتهية بمركز شباب السيدة نفيسة؛ والتي
شملت تطوير الملعب الخماسي المتواجد بالمركز، وصالة ألعاب القوى، وذلك ضمن افتتاحات السلسلة الأولى من المراكز التي تم الانتهاء من تطويرها ضمن الخطة الإنشائية لوزارة الشباب.
وأوضح الدكتور أسامة ياسين أن مراكز شباب الحضر يتم تطويرها من خلال مديريات الشباب والرياضة والموارد الذاتية للمراكز بجانب دعم الوزارة لهم في حالة الاحتياج لذلك، مشيرا إلى أن أعمال تطوير مركز شباب السيدة نفيسة قد بلغت تكلفتها 250 ألف جنيه.
وقال ياسين إن "الدعم الأكبر المقدم من الوزارة لتطوير مراكز الشباب يتجه لمراكز شباب القرى المتواجدة في المحافظات الحدودية والوجهين القبلي والبحري، وذلك فى ضوء الخطة الإنشائية للوزارة".
وأضاف وزير الشباب أن الوزارة تستهدف جذب شباب مصر لكل مراكز الشباب بجميع المحافظات من خلال تطوير المنشآت المتواجدة بها، وتحسين الخدمات المقدمة للنشء والشباب أعضاء المراكز، موضحا أن مراكز الشباب تمثل الإطار القانوني الجامع لشباب مصر، ودورها يكمن في تأهليهم وتنميتهم في مختلف المجالات، وأن التحدي الأكبر للوزارة هو جذب الشباب للمراكز لاستيعابهم، وتعظيم أوقات فراغهم، والكشف عن مواهبهم بعيدا عن ضياعها في المقاهي والشوارع.
حضر الافتتاح الدكتور أحمد يوسف مساعد وزير الشباب، وأحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة، وعدد من النشء والشباب أعضاء المركز.
يذكر أن أعمال تطوير مركز شباب السيدة نفسية استهدفت تحويل أرضية الملعب الخماسي بالمركز إلى أرضية منجلة صناعيا، وتحديث صالة اللياقة البدنية وتزويدها بأحدث الأجهزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق