الأربعاء، 22 مايو 2013

عبد الملك واللواء مدحت بهجت هنحاول اقناع فييرا بالبقاء




أكد أحمد عيد عبدالملك صانع ألعاب فريق الزمالك الأربعاء أنه وزملائه سيحاولوا اقناع البرتغالي جورفان فييرا المدير
الفني للفريق الأبيض بالبقاء في النادي من خلال تجديد تعاقده لمواسم أخرى قادمة.

وكان فييرا قد صرح الثلاثاء عقب انتهاء مباراة الزمالك والترسانة بأنه لن يجدد تعاقده مع الزمالك وسيرحل عن صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الجاري لوجود مشاكل إدارية عديدة داخل النادي أهمها عدم صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبين.
وقال عبد الملك -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- إن فييرا في فترة قصيرة نجح في تكوين فريق مميز، مشيرا إلى أن لاعبي الفريق سيحاولون اقناعه بالبقاء في النادي برغم الظروف الصعبة التي يعمل بها وذلك للحفاظ على حالة الاستقرار التي شهدها الفريق في الفترة الأخيرة وللرغبة في العودة من جديد لحصد البطولات.

جدير بالذكر أن الزمالك تحت قيادة فييرا نجح في تقديم مستويات رائعة حيث يتصدر حتى الآن جدول ترتيب فرق المجموعة الأولى للدوري الممتاز، بالإضافة إلى نجاح الفريق في الصعود لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب التأهل لدور الـ16 لبطولة كأس مصر.
كماقال اللواء مدحت بهجت عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأربعاء إنه فوجئ بتصريحات البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق التى أكدها الثلاثاء عقب مواجهة الترسانة في كأس مصر التى أعلن خلالها اعتزامه الرحيل عن الفريق بعد نهاية الموسم.
وأضاف بهجت أنه مقدر تماما للظروف الصعبة التى يعمل بها فييرا مع الزمالك والتى يعانى خلالها من الظروف المادية الخانقة التى يتعرض لها اللاعبون بعدم سداد مستحقاتهم وهو ما طالب به كثيرا على الرغم من تفهمه للظروف لكن الجميع فوجئ بتصريحاته الأخيرة.
وأشار عضو مجلس الزمالك إلى أن فييرا يمر بظروف شخصية صعبة أيضا بسبب تواجد أسرته فى الإمارات وكذلك لامتلاك فييرا أكاديمية فى البرتغال وظروف امتحانات نجله هذا العام كل هذه الضغوط وضعته في ظرف شديد الصعوبة رغم أن الفريق يمر بفترة طيبة جدا محليا وإفريقيا، لكن مجلس عباس وهو شخصيا سيجلس مع الرجل لإقناعه بالبقاء مع الفريق الذى سيدخل منعطفا حرجا فى الفترة المقبلة سواء فى الدورى أو افريقيا وهو يعلم مدى حبه وعشقه للقلعة البيضاء وتمسكه بالعمل بها وحبه الطاغي للاعبيه، كما أنه بعد كل ما فعله مع الفريق لا يصح أن يترك ثمرة مجهوده الكبير والواضح مع الفريق ليقطفها غيره.
وبالنسبة لموقف صبري رحيل ظهير أيسر الفريق الذى رفض تجديد عقده مع الأبيض وترددت أنباء عن توقيعه للأهلى، فقد شدد بهجت على أن الزمالك لن يتوقف على رحيل أو غيره ولن يلوى ذراعه أى لاعب وذلك على الرغم من دماثة خلق رحيل وعدم افتعاله الأزمات داخل الفريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق