السبت، 18 مايو 2013

استطلاع راى هل توافق يترشح أبوتريكة في إنتخابات الأهلي .؟!




تتمنى الإعلامية منى الحسيني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابقة أن يرشح محمد أبوتريكة نفسه في الإنتخابات المقبلة، فيما يري
مصطفى عبده أن رحيل مجلس حسن حمدي لن يكون له تأثير سلبي على النادي.
وقالت الحسيني في تصريحات خاصة لـYallakora.com 'أبوتريكة يحظى بحب واحترام الجميع داخل النادي، أتمني أن يترشح في الإنتخابات المقبلة'.
وتابعت 'سوف أترشح في الانتخابات المقبلة، أثق في الله أولاً ثم في أعضاء النادي، إذا رأيت أن الانتخابات ستتحول من الأسرة إلي لا أسرة سأنسحب على الفور'.
وختمت الحسيني تصريحاتها 'الأهلي يحتاج لرئيس مثل صالح سليم، بمعني أدق يحتاج لمجلس إدارة قوي جداً خلال الأربعة سنوات القادمة، لم استقر بعد على القائمة التي سأترشح من خلالها، هناك أشخاص كثيرون سيرشحون أنفسهم وسيكونوا مفاجأة للجميع'.
وفي سياق متصل، أكد مصطفى عبده أنه سيخوض الإنتخابات على منصب عضو مجلس الإدارة، لكنه لم يستقر بعد على القائمة التي سيدخل فيها.
وقال عبده في تصريحات خاصة لـYallakora.com 'رحيل مجلس الإدارة الحالي بقيادة حسن حمدي لن يؤثر على النادي، خاصة وأن الأهلي ملئ بالكوادر القادرة على الوصول به لأعلى المراتب'.
وعن فرصته في الفوز بالانتخابات قال مصطفي عبده 'مبدئياً أقول للجميع استمروا فى اختيار الأفضل والأصلح وبالنسبة لفوزي من عدمه فيرجع إلى أعضاء النادي، وسأحترم نتيجة الإنتخابات وسأظل أخدم هذا النادي العريق'.
تجدر الإشارة إلى أن انتخابات الأهلي تجرى في الثاني منأغسطس المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق