الأربعاء، 22 مايو 2013

الأشعة تثبت سلامة نجيب..وماهر يبدأ مهمته رسمياً مع الأهلي





أثبتت الأشعة التى أجراها محمد نجيب مدافع فريق الأهلي سلامة العمود الفقري وقال الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق إن
نجيب سوف يُخفف الأحمال التدريبية خلال الأيام المقبلة حتى يتم الاطمئنان على حالته تماماً ..
وأوضح للموقع الرسمي للأهلي أن اللاعب مستمر في برنامجه العلاجي تمهيداً لعودته للملاعب حيث يعانى نجيب من مزق في منشأ العضلة الأمامية بينما اكتفى أحمد نبيل مانجه بالجري حول الملعب وأوضح طبيب الأهلى أن فرص لحاق مانجه بمباراة إنبي قائمة .
فيما بدأ علي ماهر المدرب المساعد مهمته رسمياً مع الأهلي وانضم للجهاز الفني للفريق الأول حيث تواجد في المران الصباحيى للفريق ..
وكانت لجنة الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني قد استقرت على توليه مهمة المدرب المساعد في الجهاز الفني .
على جانب اخر .. وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن النادي يعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي مثل باقي الأندية في مصر .
وأوضح عبدالحفيظ أن التجديد لعبد الفضيل جاء بعد سلسلة من المفاوضات مع اللاعب وفي النهاية قرر اللاعب البقاء و التجديد في صفوف الأهلي بالرغم من أنه تلقى عدد من العروض الخارجية في الفترة الأخيرة.
وأضاف أن عبدالفضيل تنازل عن نسبة من قيمة عقده الجديد مراعاة ظروف النادي المادية مثل مافعل أبوتريكة وسيد ومعوض ووائل جمعة .
وأشار مدير الكرة بالأهلى إلى أن النادي قدم الكثير للاعبين وحان وقت رد الجميل منهم مؤكدا أن التعامل مع الثنائى بركات وغالي سيتم مثل بقية اللاعبين في حال تجديد عقديهما .
وفي سياق متصل .. لم يشارك عماد متعب مهاجم الفريق في تدريبات اليوم رغم وجوده بالناديل , وذلك بسبب إصابته بنزلة برد شديدة.
من جهته, قال طبيب الفريق - في تصريحات الأربعاء - إن اللاعب سيكون جاهزا لمباراة انبي الجمعة في إطار الجولة ال`16 من الدوري المصري.
كما بات الثنائي سيد معوض وأحمد شديد قناوي جاهزان للمشاركة في مباراة إنبي , وذلك بعد أن تماثلا للشفاء من إجهاد العضلة الخلفية الذي تسبب في عدم مشاركتهما في التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء, حيث شارك الثنائي بصورة كاملة في مران اليوم وكذلك في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق