الجمعة، 24 مايو 2013

الزمالك يفوز وديا "بسداسية" على "خيطان" الكويتى وديا



فاز نادي الزمالك المصري لكرة القدم على نادى خيطان الكويتي فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما مساء 6/ صفر فى
اعتزال اللاعب حامد الشيباني وافتتاح استاد النادي الجديد, وأحرز الأهداف :أحمد جعفر ثلاثة أهداف, وإسلام عوض هدف ويوسف حسن هدفين.
وقد حرص الجهاز الفني خلال المباراة على الدفع بأكثر من تغيير لتجربة جميع اللاعبين وشارك على فترات المباراة أحمد عيد عبدالملك وأحمد سمير ويوسف حسن وقد فشلت محاولات مسئولي الزمالك والشركة المنظمة, تأجيل المباراة الودية أمام فريق خيطان الكويتى مدة 90 دقيقة لتقام فى الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة, حتى تتاح للجماهير المصرية متابعتها دون تعارض مع موعد مباراة الأهلى وإنبي, وأقيمت فى تمام السابعة بتوقيت القاهرة, نظرا لارتباطات سابقة أتمها نادى خيطان قبل أن يعلن الزمالك
رغبته فى تأجيل اللقاء.
وكانت المباراة مهددة بالالغاء بعد أن تمرد لاعبو الزمالك على ناديهم اول امس وامتنعوا عن السفر فى موعد حضورهم الاصلى الى الكويت وهو الثلاثاء بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية, الا ان الازمة انتهت بعد ساعات وجاء وفد الزمالك الى الكويت على دفعتين للمشاركة فى اللقاء مقابل 80 ألف دولار.
ومن ناحية اخرى دخل مسئولو نادي العربى الكويتي فى مفاوضات جادة مع فييرا المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من أجل تولى المهمة الفنية للفريق الكويتى خلفا للمدرب البرتغالي خوسيه روماو الذي انتهى عقده حاليا مع العربي.

وكشف مصدر موثوق في النادي العربي أن فييرا والذي أعلن بشكل رسمي أنه لن يجدد عقده مع الزمالك من خيارات النادي العربي, إذا لم تكلل المفاوضات الدائرة حاليا مع مدرب الفريق البرتغالي خوسيه روماو بالنجاح.

وأوضح المصدر أن فييرا وافق مبدئيا على تولي المهمة اذ يتواجد ابنه في الكويت بصفة مستمرة, بالاضافة إلى أن زوجته مغربية الأصل, وهو ما يجعل فييرا المتواجد في الكويت حاليا لقيادة الزمالك أمام خيطان في إعتزال اللاعب حامد الشيباني للالتئام مع أسرته بعد مسيرة طويلة في عالم التدريب.
يذكر أن فييرا كانت له تجربة ناجحة في الكويت حيث قاد منتخب الكويت تحت 20 سنة, والقادسية الكويتي نحو لقب الدوري الممتاز موسم 1999/1998.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق