الأربعاء، 22 مايو 2013

الجونة يعود للانتصارات ويتخطي الحدود..والمقاولون يينتفض ويهزم الجيش



وضع الجونة حدا لثلاث هزائم متتالية وحصل على دفعة قوية في سعيه لضمان البقاء في الدوري المصري الممتاز لكرة
القدم بفوزه 1-صفر على حرس الحدود المترنح الاربعاء ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر لبطولة الدورى الممتاز .

وجاء الهدف الذي منح الجونة الفوز عن طريق لاعب الوسط عاشور الأدهم بتسديدة من ركلة حرة بعد 20 دقيقة من البداية.

ويمتلك الجونة 14 نقطة من 15 مباراة ليتقدم الى المركز السادس في المجموعة الاولى التي تضم تسعة فرق فيما بقي رصيد حرس الحدود عند 16 نقطة لكنه خاض 13 مباراة فقط.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الاولى برصيد 30 نقطة من 12 مباراة بفارق اربع نقاط عن إنبي الذي لعب 13 مباراة .
وفي منافسات "المجموعة الثانية" .. حقق فريق المقاولون العرب فوزا مثيرا على ضيفه طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء "الأربعاء" ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر .
تقدم فريق طلائع الجيش بهدفين مبكرين عن طريق ويليام جيبور في الدقيقتين 10 و 13 من الشوط الول , ثم قلص علي عفيفى الفارق للمقاولون مسجلا الهدف الأول فى الدقيقة 39 من نفس الشوط , ثم احتسبت ركلة جزاء للجيش في الدقيقة 40 أهدرها المهاجم صلاح أمين , بعدها بدقيقتين نجح محمد زيكا من إدراك هدف التعادل للمقاولون العرب .
وفي الشوط الثانى تقدم زيكا بالهدف الثالث للمقاولون العرب في الدقيقة 23 , وبعدها تعادل طلائع الجيش عن طريق لاعبه جمعة مشهور في الدقيقة 26 , وفي الدقيقة 36 اقتنص البديل أحمد جلال هدف الفوز لذئاب الجبل من عرضية زيكا .
بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 15 نقطة في المركز السادس بالمجموعة , بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 19 نقطة فى المركز الرابع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق