الجمعة، 24 مايو 2013

مانشستر سيتي يخفف الضغوط على مدربه المنتظر



خفف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من حدة الضغوط على مديره الفني المنتظر بعدما أشار مسؤولو النادي أن عدم
الفوز بأي لقب في موسمه الأول مع الفريق لا يعني الإطاحة به من المنصب، حيث يضع النادي هدفا لنفسه وهو الفوز بخمسة ألقاب على الأقل في غشون الخمسة مواسم المقبلة.
وقال الأسباني فيران سوريانو الرئيس التنفيذي للنادي، في أول حديث له إلى وسائل الإعلام البريطانية، إن المدرب الذي سيخلف الإيطالي روبرتو مانشيني في منصب المدير الفني للفريق لن يتعرض للإقالة إذا خرج من الموسم الأول له مع الفريق صفر اليدين.
وأقيل مانشيني من تدريب الفريق قبل آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي وذلك بعدما فشل في الحفاظ على لقب الفريق في البطولة كما خرج تباعا من باقي البطولات التي خاضها محاليا وأوروبيا.
وأوضح سوريانو "أود أن أقول إنني أريد فوز الفريق بخمسة ألقاب في السنوات الخمس المقبلة..هذا قد يعني ألا يفوز الفريق بأي لقب في العام الأول ويفوز بلاقبين في عام آخر.ولكن المتوسط الذي أريده هو الفوز بلقب واحد سنويا.. نتحدث عن ألقاب دوري الأبطال الأوروبي والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي".
ويبرز التشيلي مانويل بيليجريني، الذي أعلن عن رحيله من تدريب ملقة الأسباني بنهاية الموسم الحالي، على قمة المرشحين لخلافة مانشيني.
وألمح سوريانو إلى إمكانية تولي بيليجريني مسؤولية تدريب مانشستر سيتي قائلا "أعتقد أن التقارير صحيحة. تعلمون ما نريده.. التحليل الخاص بالمدربين المرشحين (لخلافة مانشيني) يتجاوز التي يمكن أن نراها".
وأضاف "السن ليست حاسمة في هذا الأمر. ولكننا نريد مدربا كبيرا في ظل هذا الفريق الذي نمتلكه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق