الجمعة، 24 مايو 2013

سموحة يتخطى غزل المحلة بهدفين والاهلى يفوز على انبى بخماسية



فاز فريق سموحة على فريق غزل المحلة بهدفين نظيفين فى المبارة التى جمعت بينهما الجمعة بملعب نادى الترسانة فى
إطار مباريات المجموعة الأولى من الإسبوع ال16 من الدورى الممتاز لكرة القدم ، أحرز الهدف الأول لفريق سموحة اللاعب حمادة يحيى فى الدقيقة 16 من الشوط الأول وأضاف الهدف الثانى اللاعب الياسو ايسياكا فى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع من الشوط الثانى .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق سموحة إلى 26 نقطة فى المركز الثانى بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند 10 نقاط فى المركز التاسع والأخير .
كما فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى على نظيره فريق انبى بخمسة أهداف مقابل هدف فى المبارة التى جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة بإستاد الدفاع الجوى فى إطار مباريات المجموعة الأولى من الأسبوع السادس عشر للدورى الممتاز لكرة القدم .
أحرز الهدف الأول لفريق الأهلى اللاعب أحمد شكرى فى الدقيقة 7 من الشوط الأول وأضاف الهدف الثانى اللاعب وليد سليمان من ضربة جزاء فى الدقيقة 15 من نفس الشوط وسجل الهدف الثالث اللاعب محمد بركات فى الدقيقة الثالثة من الشوط الثانى واحرز الهدف الأول لفريق انبى اللاعب احمد رؤوف فى الدقيقة بضربة رأس فى الدقيقة 26 من نفس الشوط وبعدها بدقيقتين تقدم سيد حمدى بالهدف الرابع لفريق الأهلى وسجل الهدف الخامس اللاعب محمد بركات فى الدقيقة 43 من الشوط الثاني.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق الأهلى إلى 33 نقطة فى المركز الأول بينما توقف رصيد فريق انبى عند 26 نقطة المركز الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق