الاثنين، 3 ديسمبر 2012

يوفنتوس يستعيد انتصاراته بثلاثية في شباك تورينو ليعزز صدارته



استعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز ساحق 3 - صفر على ضيفه تورينو في المرحلة الخامسة عشر بالمسابقة ليعزز الفريق موقعه في الصدارة.
واستغل يوفنتوس التفوق العددي في صفوفه بعد الطرد المبكر للبولندي كميل جليك مدافع تورينو في الدقيقة 36 وحقق عليه فوزا كبيرا ليكون الفوز الأول له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.
واستعاد يوفنتوس توازنه بعد الهزيمة صفر-1 أمام ميلان في الأسبوع الماضي وحقق الفوز الكبير ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام نابولي صاحب المركز الثاني لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد تورينو عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بعدما أهدر أندريا بيرلو ضربة جزاء ليوفنتوس في الدقيقة 41 وفي الشوط الثاني , أمطر يوفنتوس شباك ضيفه بثلاثة أهداف سجلها كلاوديو ماركيزيو في الدقيقتين 57 و84 وسيباستيان جيوفينكو في الدقيقة 67 .
وحسم يوفنتوس ديربي تورينو الذي انتظرته المدينة منذ موسم 2009/2008 نظرا لوجود تورينو في دوري الدرجة الثانية قبل عودته للدرجة الأولى هذا الموسم.
ليصبح هجوم يوفنتوس هو الأفضل في الدوري الإيطالي برصيد 32 هدفا في 15 مباراة بفارق هدف أمام روما كما لا يزال يوفنتوس هو الأفضل دفاعا في المسابقة فلم تهتز شباكه سوى عشر مرات.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق