الأحد، 23 ديسمبر 2012

البدري: كنت أتمنى الفوز بجائزة أفضل مدرب..ومتمسك ببقاء متعب



اكد حسام البدري مدرب الأهلي المصري إنه كان يتمنى الفوز بجائزة أفضل مدرب في افريقيا في 2012 بعدما ساعد فريقه على الفوز بلقب دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.
ورغم ايقاف النشاط المحلي , فاز الأهلي بقيادة البدري بدوري أبطال افريقيا الشهر الماضي , وتوج باللقب للمرة السابعة في تاريخه , لكن جائزة أفضل مدرب ذهبت للفرنسي ايرفي رينار الذي قاد زامبيا للفوز بكأس الأمم الافريقية لأول مرة في تاريخها في يناير الماضي.
وقال البدري في مقابلة مع قناة الأهلي التلفزيونية السبت "سمعت البعض يقول إن الكاف (الاتحاد الافريقي) ظلمني, كنت أتمنى طبعا الفوز باللقب , وعلمت في اليابان أن الاختيار وقع في أول نوفمبر قبل مباراة النهائي."
وأضاف المدرب الذي شارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية باليابان في وقت سابق هذا الشهر "هناك معياران في الاتحاد الافريقي (لاختيار صاحب الجائزة) هما كأس الأمم ودوري الأبطال , لو كان التصويت جرى بعد النهائي الافريقي ربما كنت الأقرب للفوز , أتشرف بوجودي ضمن الأسماء المرشحة وهذا يسعد أي مدرب."
لكن الأهلي توج في حفل الاتحاد الافريقي الذي أقيم الاسبوع الماضي في اكرا بجائزة أفضل ناد وفاز صانع العابه محمد أبو تريكة بجائزة أفضل لاعب افريقي يلعب داخل القارة.
وقال البدري "الألقاب التي حصدها الأهلي تؤكد أن الأهلي يصنع المعجزات وقادر على النجاح في أي أجواء."
فيما نفى حسام البدري الأنباء التي ذكرت عن قرب رحيل عماد متعب مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة , وأوضح البدري أنه يرفض التفريط في متعب لأنه قيمة كبيرة يصعب التفريط فيها وأنه سيطلب من لجنة الكرة مفاتحة اللاعب في تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وأضاف أنه أتفق مع اللاعب وهم في مطار القاهرة بعد العودة من اليابان على برنامج تأهيلي خاص به حتى يستطيع استعادة مستواه المعهود الذي عرفته الجماهير عنه , وحتى الآن استطيع أن أؤكد أن عماد سيستمر .

كانت تقارير قد اكدت مؤخرا عن رحيل متعب إلى ليرس البلجيكي أو أحد أندية الدرجة الثانية الألمانية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق