السبت، 22 ديسمبر 2012

أبو تريكة يهدى لقب أفضل لاعب إفريقي للنادي الأهلي وشهداء بورسعيد




أهدى لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني محمد أبو تريكة لقب أفضل لاعب إفريقي داخل القارة السمراء إلى منظومة النادي الأهلي وشهداء بورسعيد بينما أكد نجم النادي الأهلي للموقع الرسمى للنادى الاهلى أن سعادته تضاعفت بفوزالأهلي بلقب أفضل نادى في القارة الأفريقية وهو ما يعتبره تتويج لجهود منظومة كاملة .
وأشار أبو تريكه إلى أنه يعتبر فوزه بلقب أفضل لاعب محلى في أفريقيا هو أيضا مجهود لكل زملائه في الفريق وكذلك الجهاز الفني حيث تعاون الجميع من أجل إحراز بطولة أفريقيا والظهور بشكل مشرف في كأس العالم للأندية في اليابان .
الجديربالذكران ابوتريكة سوف يعود إلى القاهرة فى العاشرة من مساء السبت محمد أبوتريكة لاعب وسط الأهلى قادما من غانا عقب فوزه بلقب أفضل لاعب محلى فى أفريقيا خلال الحفل الذى أقيم مساء الخميس بالعاصمة الغانية أكرأ.
يعود أبوتريكة بصحبة هشام سعيد عضو مجلس إدارة الأهلى والذى تسلم جائزة أفضل نادى أفريقى مندوبا عن القلعة الحمراء ومحمد صلاح الذى سيطيرمن القاهرة مباشرة إلى سويسرا للانضمام لصفوف بازل.
وتأخر وصول أبوتريكة من غانا لعدم وجود طيران من أكرا أمس الجمعة وتسبب فى تغيبه عن المشاركة فى الاستفتاء على الدستورخاصة أنه مقيم فى محافظة الجيزة التى يتم بها التصويت السبت حتى الساعة التاسعة مساء وكانت لديه رغبة قوية للإدلاء بصوته فى الاستفتاء ليقول نعم.
يذكر أن الكاف أعلن عن جوائز الأفضل في 2012 مساء الخميس 20 ديسمبر حيث حصل كل من:
منتخب زامبيا بأفضل منتخب رجال
وغينيا أفضل منتخب سيدات
أفضل نادي الأهلي المصري
أفضل مدرب الفرنسي هيرفي رينارد
أفضل حكم الجزائري جمال حيمودي
أفضل لاعب صاعد المصري محمد صلاح
أفضل جمهور الجابون
أفضل لاعب داخل القارة المصري أبو تريكة
أفضل لاعب إفريقي - الافواري يايا توريه

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق