الخميس، 20 ديسمبر 2012

شيكابالا: الأهلي قدم أداء مشرف باليابان




أشاد محمود عبدالرازق شيكابالا المعار من صفوف نادي الزمالك للوصل الاماراتي بالمستوي الذي ظهر عليه فريق الاهلي خلال منافسات بطولة كأس العالم للاندية باليابان مشيرا في الوقت ذاته علي قدرة أبوتريكة علي الاستمرار في الملاعب لوقت اطول.
وأشار شيكابالا في تصريحات تلفزيونية "الاهلي قدم اداء مشرف بالفعل، الفريق كان قادرا علي الصعود للنهائي بسهولة، لكن لديهم عذر حيث هناك توقف للنشاط في مصر".
وتابع "كنت اتمني تحقيق الاهلي لإنجاز باليابان، فيكفي أن اللاعبون في الامارات يقومون بتهنئتي عقب فوز الأهلي".
وأضاف "كان هناك صعوبة في التواصل مع لاعبي الأهلي لتهنئتهم بالأداء المميز، فتربطني بالجميع صداقات قوية علي رأسهم الثلاثي حسام عاشور، السيد حمدي ومحمد أبوتريكة".
وحول استمرار أبوتريكة في الملاعب من عدمه أجاب "أبوتريكة الوحيد القادر علي العطاء والاستمرار في الملاعب لفترة أطول، لكن في النهاية القرار في يده هو".
وعلي جانب أخر أكد شيكابالا علي سعادته بالتواجد في الامارات واللعب بصفوف نادي الوصل مشيرا في الوقت ذاته الي انه قد يخرج للاحتراف بإحدي الدول الاوروبية عقب انتهاء الاعارة.
واكمل تصريحاته بهذا الشأن قائلا "لدي عروض من عدده دول أوروبية أبرزهم ألمانيا وروسيا وتركيا، اسعي للاحتراف الاوروبي الفترة المقبلة رغم سعادتي بالتواجد في الامارات، سوف ارسل تلك العروض لنادي الزمالك لدراستها".
وعن علاقته بحسن شحاتة وبوب برادلي تحدث "لم يحدث تواصل مع الكابتن حسن منذ الازمة، لكن في النهاية هناك احترام فهو بمثابة الأب، وفيما يخص برادلي فهو رجل محترم والظروف في مصر لا تساعده حيث هناك توقف للدوري، لو تواجد نشاط لشاهدتم مستوي افضل للمنتخب من ذلك تحت قيادته".
وتطرق للحديث عن اصابته الأخيرة "اعاني من تمزق في العضلة الأمامية، وأحصل علي راحة لمدة 10 أيام".
جدير بالذكر أن شيكابالا كان قد أحرز هدفا في مباراته الأخيرة مع الوصل بالدوري الاماراتي أمام بني ياس في خسارة فريقه 3-1.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق