السبت، 29 ديسمبر 2012

الفراعنة تواجه تشيلى وديا بمدريد استعدادا لتصفيات مونديال 2014



تلقى مجلس إدارة اتحاد الكرة عرضا لإقامة مباراة ودية بين المنتخب الوطنى الأول ونظيره التشيلى يوم 6 فبرايرالمقبل بالعاصمة الأسبانية مدريد فى إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل حيث سيخوض المنتخب مباراة مرتقبة مع نظيره الزيمبابوى فى مارس المقبل فى الجولة الثالثة بالتصفيات المونديالية.
وذكرالموقع الرسمى لاتحاد الكرة أنه ارتفع عدد العروض التى وصلت للفراعنة لإقامة مباراة ودية يوم 6 فبرايرالمقبل إلى أربعة عروض حيث سبق للجبلاية أن تلقت ثلاثة عروض من السنغال فى أبوظبى وكذلك عرض من المنتخب التركى فى تركيا والمنتخب اليابانى فى طوكيو.
وقال ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطنى إن الجهازالفنى لم يستقرحتى الآن على اسم المنتخب الذى سيلتقى به رسميا يوم 6 فبرايرالمقبل مؤكدا أن الجهازالفنى جاهز لمواجهة أى مدرسة كروية سواء أفريقية أو أسيوية أو أوربية.
أضاف المدرب العام أن الجهازالفنى سيعقد اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة مع حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب لمناقشة العروض الأربعة والاستقرارعلى الأنسب منها والأكثرجدية بما يحقق للفراعنة أكبرقدرممكن من الاستفادة الفنية فى إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات المونديالية.
الجدير بالذكر أن الجبلاية تلقت عرضا لمواجهة البرتغال وديا يوم 6 فبرايرالمقبل إلا أن تباطؤ اتحاد الكرة فى حسم موقفه من إتمام اللقاء أوالاعتذار عنه دفع مسئولو المنتخب البرتغالى للتعاقد مع منتخب الأكوادور لإقامة مباراة ودية فى نفس اليوم.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق