الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

اتحاد الكرة يرسل جدول الدوري الممتاز للأندية والجهات الأمنية



أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم ،الأربعاء جدول مباريات الموسم الجديد للدوري الممتاز إلى الأندية والجهات الأمنية وهيئات الاستادات , وذلك بعد إعلان اتحاد الكرة انطلاق الدوري يوم 30 ديسمبر الجاري .

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم على موقعه الرسمي , أنه تم إرسال خطابات رسمية لكل الجهات المسئولة تؤكد أن الدوري سينطلق يوم 30 من الشهر الجاري بداية من الأسبوع الثالث وذلك بناء على الاتفاق الذي جري بين الاتحاد ومسئولي الأندية في اجتماعهم الأخير.

وقد تضمن الجدول الذي أعلنه اتحاد الكرة تأجيل الأسبوعين الأول والثاني على أن تنطلق البطولة بالأسبوع الثالث يوم 30 ديسمبر الجاري , وتقام هذه المرحلة على مدار 3 أيام , حيث تقام يوم الأحد مباريات بتروجيت مع حرس الحدود , ومصر المقاصة مع الإنتاج الحربى , واتحاد الشرطة مع الاتحاد السكندري , ويوم الاثنين 31 ديسمبر مباريات الجونة مع إنبي , وغزل المحلة مع الإسماعيلي , والمقاولون العرب مع تليفونات بني سويف , ووادي دجلة مع الأهلى , ويوم الثلاثاء تقام مباراتي طلائع الجيش مع الداخلية , والزمالك مع سموحة .

ومن المقرر أن يقام لقاء القمة بين الأهلي والزمالك وفقا لجدول الدوري الجديد يوم 26 أبريل 2013 , ضمن مباريات الأسبوع ال17 من البطولة.

وكان حسن فريد نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة , قد أكد في تصريحات له أنه سيتم عقد اجتماع بمسئولين في الدولة عقب الانتهاء من الاستفتاء على الدستور لحسم مصير بطولة الدوري بعد تراجع وزارة الدفاع عن استضافة المباريات على ملاعبها.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق