السبت، 22 ديسمبر 2012

مجدي طلبة:ننتظر إشارة من البدري لبدء مفاوضات التجديد للسبعة الكبار




أكد الكابتن مجدي طلبة مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي بطل مصر وأفريقيا أن زيارته الأولى لليابان مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم للمشاركة في بطولة العالم للأندية كانت مثمرة إلى حد كبير وقال أنه اكتسب خلالها خبرات كثيرة في عمله بالتسويق الرياضي وذلك من خلال التعرف على مسئولي التسويق بالوفود التي حضرت للبطولة من كل قارات العالم.
وأضاف طلبة في تصريح لموقع النادي أنه تم خلال هذه الزيارة الحفاظ على الحقوق التسويقية الخاصة بالنادي الأهلي في إطار تعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم.. وأشار إلى أنه يقوم حاليا باعداد تقريره الشامل عن تلك الزيارة لتقديمه إلى مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسن حمدي، وقال أن هذا التقرير سيكون على مكتب رئيس النادي خلال أسبوع.
وحول مفاوضات التجديد للنجوم السبعة الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل قال مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي حتى الآن ننتظر اجتماع حسام البدري المدير الفني للفريق مع لجنة الكرة لمعرفة رؤيته للفترة المقبلة وطلباته لنبدأ على الفور الحديث مع اللاعبين الذين يريد التجديد لهم وبحث التعاقد مع لاعبين آخرين جدد من خارج النادي.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق