الاثنين، 31 ديسمبر 2012

الأهلي يستعد بقوة للهلال والسوبر..وستة أسابيع علاج طبيعي لسليمان




اكد محمد يوسف المدرب العام للأهلي ان حسام البدري المدير الفني قرر استدعاء اللاعبين للتدريب علي ان يكتمل عقد الفريق الثلاثاء بعودة اللاعبين الدوليين عقب عودتهم من قطر , وأضاف يوسف أن المدير الفني يرغب في تجهيز لاعبيه لمواجهة الهلال السعودي الودية في اعتزال لاعب الأخير عبدالله الشريدة والمقرر لها11 يناير وهي المباراة التي تحددت رسميا .
واوضح يوسف في تصريحات نقلتها جريدة الاهرام - ان لاعبي الفريق في حاجه لتأهيل جديد بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها , وأنضم لتدريبات الأحد شريف عبدالفضيل وسيد معوض وأحمد فتحي ومحمد نجيب وحسام عاشور بجانب عماد متعب الذي يخضع منذ أيام لبرنامج تأهيلي منفرد تحت إشراف محمد أبوالعلا أخصائي التأهيل ووليد سليمان الذي يؤدي برنامجا علاجيا تحت إشراف الدكتور إيهاب علي رئيس الجهاز الطبي بالنادي عقب إجرائه جراحة الغضروف بإحد مستشفيات القاهرة .
وأعفي المدير الفني للأهلي كل من عبدالله السعيد ومحمد أبوتريكة وجدو والسيد حمدي ورامي ربيعه وأحمد شديد قناوي ووائل جمعه من التدريبات بسبب مشاركتهم في مباراة المنتخب الودية أمام قطر .
وأشار يوسف في تصريحات نقلتها جريدة الاهرام - إلي ان الجهاز الفني سيحدد الثلاثاء البرنامج التأهيلي الذي سيخوضه الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك إستعدادا لمواجهة ليوبار الكونغولي في بطولة السوبر الافريقي المحدد لها23 فبراير بالقاهرة .
وقال أن ليوبار فريق قوي ومنظم وشاهدنا بعض مبارياته في الكونفدرالية لذا سنستعد له جيدا.
وفي إتجاه آخر, يواصل مجدي طلبه مدير التسويق جهوده لإنهاء المفاوضات مع مهاجم الهلال السوداني سادومبا الذي طلب البدري التعاقد معه, ويسعى طلبه لتخفيض المقابل المادي الذي يطلبه اللاعب حتي ينضم لصفوف الأهلي, ورغم دخول المريخ السوداني طرفا في المفاوضات مع سادومبا إلا ان اللاعب متمسك بعرض الأهلي ورفض مفاوضات جمال الوالي رئيس المريخ .
على جانب اخر .. أكد الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي ان وليد سليمان لاعب وسط الفريق كان قد بدأ أولى جلسات العلاج الطبيعي وان هذه الجلسات سيخضع لها اللاعب لمدة 6 اسابيع يخضع سليمان خلالها للعلاج المائي وعلاج الكهرباء وعلاج يدوى ..
موضحا للموقع الرسمي للأهلي أن اللاعب يستطيع بعد هذه الفترة خوض البرنامج التأهيلي والبدني في الجيمانزيوم من خلال التدريبات البدنية وجانب من تدريبات الكرة ..
واوضح طبيب الأهلى ان فترة تأهيل اللاعب ستصل الى 3 شهور مشيراً الى ان فرصة سفر اللاعب الى ألمانيا لا تزال مطروحة الا ان اعياد الكريسماس هي التى أجلت استخراج التأشيرة للاعب ..
فيما بدأ حسام غالي كابتن الأهلي أولى جلسات العلاج الطبيعي تحت اشراف الخبير الألماني فيلار الذى اجرى له العملية الجراحية وذلك بحضور الدكتور إيهاب على , ومن المقرر أن يستمر اللاعب فى برنامج التأهيل بألمانيا لمدة تتراوح بين أسبوعين او ثلاثة أسابيع يعود بعدها للقاهرة ..
وكان غالي قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي في مباراة الأهلى أمام هيروشيما الياباني في اولى مباريات الفريق ببطولة كأس العالم للأندية ..

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق