الخميس، 27 ديسمبر 2012

ميسي يرفض عرضا روسيا بتسعين مليون يورو حتى يبقى ببرشلونة



رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني, عرضا خياليا من أحد أندية الدوري الروسي, للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل , وذكرت صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الإسبانية, أن ميسى تلقى عرضا خياليا من ناد روسى, لم تفصح عن اسمه, لمدة ثلاثة مواسم .
على أن يتقاضى المهاجم الأرجنتيني 30 مليون يورو في الموسم الواحد أي 90 مليون يورو فى المواسم الثلاثة, فضلا عن أنه كان سيدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة والذي يقدر ب`250 مليون يورو.
من جهته, أكد والد ميسي أن اللاعب لاينوي الرحيل عن برشلونة, مشيرا إلى أنه سعيد للغاية بتواجده في ملعب كامب نو , ولا يفكر في الرحيل, وهو ما جعله يتجاهل حتى الحديث عن العرض الروسي.
يذكر ان ميسي وخلال هذا العام , حطم الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في عام واحد حيث رفع رصيده هذا العام إلى 91 هدفا مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني محطما الرقم القياسي السابق الذي ظل صامدا لأربعة عقود كاملة باسمالأسطورة الألماني جيرد مولر الذي سجل 85 هدفا في عام 1972 .
وأكد ميسي مجددا على أحقيته وجدارته بإحراز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في 2012 وذلك خلال حفل تسليم جوائز الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) والمقرر بمدينة زيوريخ السويسرية في السابع من كانون ثان/يناير المقبل , وإذا أحرز ميسي 25/ عاما/ الكرة الذهبية ستكون المرة الرابعة على التوالي التي يفوز بها ليضيف رقما قياسيا جديدا حيث لم يسبق لأي لاعب أن توج بها أربع مرات.
ويستحوذ ميسي على العديد من الأرقام القياسية الأخرى حيث أصبح أفضل هداف في تاريخ برشلونة برصيد 288 هدفا كما أصبح أفضل هداف في أي موسم بالدوري الأسباني بعدما سجل 50 هدفا لبرشلونة في المسابقة بالموسم الماضي إضافة إلى أنه أفضل هداف في موسم واحد بدوري الأبطال وهو الرقم الذي حققه في الموسم الماضي أيضا برصيد 14 هدفا.
ولذلك , سارع برشلونة لتمديد عقد ميسي إلى عام 2018 مع تحسين بنود العقد للمرة السادسة في ثماني سنوات قضاها اللاعب حتى الآن مع الفريق منذ تصعيده للفريق الأول في عام 2006 , ووضع العقد الجديد ميسي في المركز الثاني بقائمة أعلى اللاعبين راتبا في عالم كرة القدم ولا يتفوق عليه سوى زميله السابق الكاميروني صامويل إيتو مهاجم آنجي الروسي حاليا.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق