الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

ابو تريكه يطير الى غانا لحضورتسليم جوائز "الكاف"



تقرر أن يسافر محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلى ومنتخب مصر بعد غد الخميس إلى العاصمة الغانية أكرا لحضور حفل توزيع جوائزالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بعد دخوله فى القائمة النهائية لجائزة أحسن لاعب محلى في القارة الأفريقية لعام 2012 .
وينافس محمد أبوتريكة فى القائمة النهائية المرشحه للفوز بلقب أفضل لاعب داخل القارة ألأفريقية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الكونجولي كالابا والزامبي سونزو / ويحضر الحفل النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى فريق بازل السويسري و رشحه الكاف للفوز بجائزة أفضل لاعب ناشئ في القارة .

وأعرب محمد أبو تريكة عن سعادته بالتواجد في العرس الأفريقي وقال أنه يتمنى الفوز باللقب لأنه يعد تتويجا لجهد فريق الأهلي كله وليس اللاعب وحده, مشيرا إلى أنه دائما ما يبحث عن الانجاز الجماعي ولا يفكر في الألقاب الفردية كما يعتقد البعض.

وأعرب أبو تريكة الذي عاد فجر اليوم من اليابان مع بعثة الأهلي: عن ألشكر للقائمين على جوائز الإتحاد الأفريقي وترشيحه للجائزة رغم الشعور بالحزن بسبب عدم الحصول على ميدالية في بطولة كأس العالم للأندية رغم تقديم مباراة قوية وقال كنا أفضل من الفرق التي خسرنا أمامها وهذا بشهادة المراقبين والمحللين للبطولة".

وعلق اللاعب على اختياره ضمن القائمة المثالية للمونديال ققال: "الحمد لله فهذا تتويج لجهد وعمل الفريق كله ويثبت صحة نظيرة أن الأهلي كان فريقا مقاتلا في البطولة بدليل تواجد أحمد فتحي أيضا ضمن القائمة المثالية للمونديال رغم وجودنا في المركز الرابع".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق