الخميس، 20 ديسمبر 2012

جوتسه يقود دورتموند لتخطي هانوفر والتأهل لدور الثمانية بكأس المانيا



سجل ماريو جوتسه ثلاثة أهداف ليمنح بروسيا دورتموند الفوز 5-1 على هانوفر ويقوده لدور الثمانية في كأس المانيا لكرة القدم وأضاف الثنائي البولندي روبرت ليفاندوفسكي وياكوب بواشكوفسكي الهدفين الآخرين في عرض رائع لفريق المدرب يورجن كلوب.
ووضع جوتسه فريقه في المقدمة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة حين وضع الكرة برأسه في الشباك من مدى قريب بعد تمريرة بالرأس من كيفن جروسكروتز وسجل بواشكوفسكي الهدف الثاني بتسديدة اصطدمت في طريقها للمرمى بلاعب منافس في الدقيقة 18.
ورفع دورتموند النتيجة إلى 3-صفر قبل نهاية الشوط الأول بفضل ركلة حرة رائعة من جوتسه مرت من أسفل الحائط البشري لهانوفر وقلص مامي ديرام ضيوف الفارق لهانوفر قبل أن يسجل جوتسه وليفاندوفسكي الهدفين الرابع والخامس لدورتموند في الدقائق العشر الأخيرة.
وفي نفس البطولة .. سجل كريستيان ترايتش وباس دوست هدفين في آخر ربع ساعة ليعوض فولفسبورج تأخره ويهزم باير ليفركوزن 2-1 بعدما تقدم الفريق الضيف الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني بهدف في الشوط الأول عن طريق فانجر لاعب فولفسبورج بطريق الخطأ في مرماه.
وبفضل هدفين في الشوط الأول عن طريق كريستيان جنتنر وفيداد ابسفيتش تفوق شتوتجارت 2-1 على كولونيا فريق الدرجة الثانية الذي قلص الفارق في الشوط الثاني عن طريق كريستيان كليمينس.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق