الأربعاء، 13 مارس 2013

منتخب مصر للشباب يصل إلى الجزائر للمشاركة في بطولة أفريقيا



وصلت إلى الجزائر العاصمة الأربعاء بعثة المنتخب المصري للشباب لكرة القدم استعدادا للمشاركة في الدورة التاسعة عشرة من بطولة أفريقيا للشباب، المقرر لها أن تبدأ السبت فى غرب الجزائر بمشاركة 8 منتخبات.
ومن المقرر أن تتوجه بعثة المنتخب المصري برئاسة سحر الهوارى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تضم 28 فردا من بينهم 20 لاعبا بقيادة ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، مساء الأربعاء إلى مدينة عين تموشنت الواقعة على بعد 570 كيلومترا غرب العاصمة.
وقال ربيع ياسين -في تصريحات عقب وصوله المطار- إن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز بالبطولة والتأهل إلى بطولة العالم المقررة فى مدينة اسطنبول التركية فى يونيو القادم، مشيرا إلى أن اللاعب أحمد حسن "كوكا" المحترف بالبرتغال سينضم إلى المنتخب بعد وصوله فى وقت لاحق الاربعاء إلى الجزائر كما أن لاعب الإسماعيلي محمد الشريف سيبقى
فى الجزائر للانضمام إلى المنتخب.
جدير بالذكر أن المنتخب المصري سيلعب أولى مباراته أمام غانا مساء يوم 16 مارس الحالي على ملعب أبو سيف بمدنية عين تموشنت، وثاني مبارياته أمام الجزائر مساء يوم 19 مارس على نفس الملعب، والمباراة الثالثة أمام بنين يوم 22 مارس على ملعب مدنية وهران الواقعة على 500 كيلو متر غرب العاصمة.
جدير بالذكر أن بطولة أفريقيا تضم مجموعتين وتشمل 8 منتخبات هى: مصر والجزائر وبنين وغانا والكونغو الديمقراطي والجابون ومالي ونيجيريا.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق