الخميس، 28 مارس 2013

بني سويف يفرمل المنيا ويفوز عليه بهدف دون رد



حقق فريق بنى سويف بقيادة مديره الفني محمد يوسف فوزا غاليا على فريق المنيا ، أول المجموعة الثانية بهدف نظيف في مباراة كرة القدم التي أقيمت بينهما على استاد بنى سويف الرياضى ، وأدراها محمود البنا حكم الدرجة الأولى وعاونه احمد خليل ومحمد عبد الرحمن وراقبها من لجنة المسابقات شريف الجبلي ومن لجنة الحكام أحمد الجارحي ، وطرد الحكم المدير الفني لفريق بنى سويف محمد يوسف لاعتراضة على قراراته .
اتسمت المباراة في مجملها بالخشونة وغلب عليها الشد العصبى على حساب المستوى الفني ، وجاء الشوط الأول متوسطا من جانب الفريقين وامتلك فريق المنيا نصف الملعب بفضل تحركات لاعبة المتألق إسلام نبيل ، ووضحت بصمات المدير الفني لفريق المنيا شديد قناوي على أداء فريقة بينما اتسم أداء بني سويف بالعشوائية .
وفي الشوط الثاني تمكن فريق بني سويف من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة عن طريق مهاجمه أحمد حنفي والذي تلقى بطاقة حمراء من حكم المباراة في الدقيقة الثامنة عشر لتعمده لعب الكرة باليد ليسيطر فريق المنيا على مجريات المباراة ، بينما أضاع لاعبوه عدة أهداف محققة تصدى لها ببراعة حارس بني سويف عادل يحيى .
تجمد رصيد المنيا عند 39 نقطة متصدرا المجموعة ، فيما أضاف بني سويف لرصيده ثلاث نقاط غالية ليصبح رصيده 35 نقطة في المركز الثالث ويدخل الصراع من جديد على حجز بطاقة الصعود للدوري الممتاز .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق