الأحد، 17 مارس 2013

يوفنتوس يتخطى بولونيا ويتقدم خطوة جديدة نحو الفوز باللقب الإيطالي


أفلت يوفنتوس من كمين مضيفه بولونيا وواصل تعزيز صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز عليه 2-صفر مساء السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة ، وانتهى الشوط الأول من لقاء بولونيا ويوفنتوس بالتعادل السلبي .
وانتفض يوفنتوس في الشوط الثاني وحسم اللقاء بهدفين أحرزهما ميركو فوسنيتش وكلاوديو ماركيزيو في الدقيقتين 62 و74 ، ورفع يوفنتوس رصيده إلى 65 نقطة في الصدارة بفارق 12 نقطة أمام نابولي لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد بولونيا عند 35 نقطة في المركز العاشر.
واستأنف كاتانيا محاولاته لإحراز مركز في المسابقة يؤهله للمشاركة الأوروبية في الموسم المقبل بعدما تقدم للمركز السابع في جدول المسابقة بفوزه الساحق 3-1 على ضيفه أودينيزي
في افتتاح مباريات المرحلة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل الأرجنتيني أليخاندرو جوميز هدف الفوز لكاتانيا في الدقيقة 49 .
ونجح الفريق في التغلب على النقص العددي في صفوفه بعد طرد مدافعه أليساندرو بوتينزا في الدقيقة 57 ، وعزز فوزه بهدفين آخرين سجلهما جوميز نفسه وفرانشيسكو لودي في الدقيقتين 67 و72 ، وسجل مورييل هدف حفظ ماء الوجه لأودينيزي في الدقيقة 81 .
والفوز هو الأول لكاتانيا بعد هزيمتين متتاليتين ليرفع الفريق رصيده إلى 45 نقطة ويتقدم للمركز السابع مؤقتا ، ويتجمد رصيد أودينيزي عند 41 نقطة في المركز التاسع.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق