الثلاثاء، 19 مارس 2013

البدري : بيع أبو تريكه بشكل نهائي صعب



أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي انه من الصعب بيع نجم الفريق محمد ابو تريكه بشكل نهائي لنادي بني ياس الإماراتي , وأشار الى انه يعتقد عدم وجود رغبة من النادي أو أبو تريكه لذلك ..
واضاف البدري للموقع الرسمي للأهلي انه يثق تماما فى قدرات عماد متعب بدليل إشراكه في معظم المباريات السابقة ومن أهم مكاسب مباراة توسكر الكيني إحراز متعب هدفين وعودة الثقة له ..
وأكد البدري أنه سوف يتعاون بشكل كبير مع بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري خلال هذه المرحلة الهامة للمنتخب في تصفيات كأس العالم ..
من جانبه .. اكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مسألة تجديد إعارة أبو تريكة لبنى ياس الإماراتي يعد أمر صعب في الوقت الحالي , وقال عبد الحفيظ :" لم تصل إدارة الأهلي أي خطابات من جانب بنى ياس لتجديد إعارة تريكة " .

واضاف عبد الحفيظ: " في حالة تقدم الجانب الإماراتي بعرض رسمي سيتم دراسته من جانب لجنة الكرة بالأهلي على الرغم من صعوبة التفريط في اللاعب لحاجة الفريق إلى جهوده " .

على جانب اخر .. أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الأهلي أن سيد معوض الظهير الأيسر يواصل برنامجه العلاجي بصورة جيدة , وسوف يخضع لاختبار طبي قبل مران الأربعاء لتحديد امكانية مشاركته في التدريبات الجماعية او الاكتفاء بأن ينفذ بعض التدريبات العلاجية المنفردة سواء في الجيم أو من خلال الجري حول الملعب تمهيداً لعودته خلال أيام للمشاركة في التدريبات الفريق ..
وكان معوض يعاني من آلام في باطن القدم ابتعد بسببها عن الملاعب خلال الشهور الماضية .
فيما تقرر أن يعود حسام غالي من ألمانيا أوائل الأسبوع المقبل بعدما خضع هناك لتدريبات علاج طبيعي وجلسات في الجيم تحت إشراف الخبير الألماني الذى يعالج لديه ..
يذكر أن حسام غالي قد أجرى جراحة الرباط الصليبي عقب اصابته في كأس العالم للأندية ديسمبر الماضي .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق