الاثنين، 25 مارس 2013

راموس يطالب بمزيد من الاحترام لإنجازات المنتخب الأسبانى



طالب سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد والمنتخب الأسباني لكرة القدم الاثنين بمزيد من الاحترام للمنتخب الأسباني مؤكدا أن أحدا لا يستطيع نسيان ما حصده الفريق من إنجازات حتى الآن.

وأوضح راموس , في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراة الفريق المرتقبة غدا أمام مضيفه الفرنسي في تصفيات كأس العالم 2014 , "الأرقام والإحصائيات تتحدث عن نفسها ولكن كرة القدم بلا ذاكرة. الجميع لديهم الحرية في التفكير دائما فيما يريدونه. لا تنسوا ما فزنا به".ويحتاج المنتخب الأسباني إلى الفوز غدا على مضيفه الفرنسي لتعويض فارق النقطتين الذي يتفوق به الأخير في صدارة المجموعة التاسهعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.وتعقد موقف الفريق الأسباني في المجموعة بعد تعادله المخيب للآمال أمام ضيفه الفنلندي يوم الجمعة المقبل في الجولة الماضية من التصفيات.ولكن راموس , الذي سجل هدف فريقه في هذه المباراة , يطالب الجماهير ووسائل الإعلام بالثقة في الفريق.وأكد راموس "عقلية الفريق في اللحظات الحرجة والصعبة هي الاتحاد والقوة.
كانت هذه القيم والروح هي مفتاح انتصاراتنا في الماضي. لم يحسم أي شيء بعد تعادلنا في المباراتين الماضيتين بالتصفيات".واستبعد راموس استهانة المنتخب الأسباني بأي منافس يواجهه في إشارة إلى أن التعادل المخيب للآمال مع نظيره الفنلندي 1/1 لم يكن نتيجة الاستهانة بالمنافس.وقال راكموس "يجب احترام جميع المنافسين بنفس القدر ويجب مواجهة الجميع بنفس العقلية وإظار الرغبة في الفوز دائما التعادل في لقاء فنلندا ليس دافعا إضافيا".
وعن المهاجم كريم بنزيمة زميله في صفوف الريال , والذي تعرض لانتقادات حادة في فرنسا بعد الأداء المتواضع في مباراة الفريق أمام جورجيا يوم
الجمعة الماضي , قال راموس "التشكيك في بنزيمة يعد جنونا،يلعب بنزيمة دورا خاصا في الريال وفي المنتخب الفرنسي. إنه لاعب استثنائي،ومن الجنون أن نشكك في مستواه. ولكن كل فرد حر في تفكيره".
كما تحدث راموس عن المدافع الفرنسي الشاب رافاييل فاران , زميله في الريال أيضا , حيث أشاد به قائلا "فاران قدم عرضا جيدا مع المنتخب الفرنسي (في لقاء جورجيا) كما قدم عروضا مهمة مع الريال. ليس لديه نقاط ضعف.
إنه لاعب يتميز بالتطور الهائل في المستوى كما يتمتع بالشباب".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق