الأحد، 17 مارس 2013

البدرى : عودة متعب مكسب..والفوزبكينيا بداية العودة للمونديال



أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن عودة عماد متعب مهاجم الفريق للتهديف تعد أبرز المكاسب في الفوز على توسكر الكيني ، موضحاً أن متعب مهاجم كبير ولا يمكن أن يكون أبداً محل تقييم ، وأن غياب التوفيق فقط عنه الفترة الماضية كان وراء عدم تسجيله أهداف ..
وقال المدير الفني للموقع الرسمي للأهلي - أنه يراهن على متعب كمهاجم كبير قادر على قيادة هجوم الأهلي خلال المرحلة المقبلة ، متمنياً أن يحالفه التوفيق في المرحلة القادمة حتى يقود الفريق نحو الاحتفاظ ببطولة أفريقيا للأندية ..
وأشار البدري إلى أن الفوز على بطل كينيا في ملعبه مستحق نظرًا لأن اللاعبين كان لديهم إصرارًا كبيرًا على الفوز، رغم الظروف الصعبة ونقص الصفوف.

وأضاف المدير الفني للأهلي أنه يتمنى أن يكون هذا الفوز بداية قوية لتحقيق اللقب الأفريقي الثامن ، والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب.
فيما وجه عماد متعب مهاجم الأهلي شكره الشديد الي كل من وقفوا بجانبه طوال الفترة الماضية ،
معربا عن سعادته بمساهمته في فوز الفريق في مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور ال32 بدوري رابطة الأبطال الافريقي .
وتحدث متعب عن دور بركات صانع هدفي اللقاء ، مشيراً الى أن بركات من أعز أصدقاءه ومن أكثر الناس التي وقفت بجانبه خلال الفترة الماضية داخل و خارج الملعب ..
وأضاف مهاجم الأهلي أن العلاقة بينه و بين المدير الفني للفريق مبنية على الاحترام المتبادل ، عكس ما يتداوله الكثير خلال الفترة الماضية ، مشيراً إلي أن مصدر حزنه طوال الفترة الماضية لم تكن من المدير الفني ، ولكنها كانت بسبب رغبته في المشاركة و غيرته على مكانه كأساسي في الفريق ، وهي غيرة مطلوبة لمصلحة الفريق أولاً و لكونه لاعب ليس صغير ثانياً ..
ووجه متعب الشكر في نهاية حديثه إلي جماهير الأهلي التي أصرت علي مؤازرة الفريق في نيروبي في هذه الرحلة الشاقة ، متمنياً ان يستمروا في هذه المساندة دائما .
على جانب اخر .. قرر حسام البدري منح اللاعبين راحة من التدريبات يومى الأحد والإثنين على ان يعود الفريق لاستئناف تدريباته الثلاثاء المقبل ..
كما قرر البدري تنظيم مباراة لفريق 20 سنة يشارك لاعبو الأهلي من الفريق الأول وذلك في ظل النقص العددي بعد انضمام الدوليين الى صفوف المنتخب استعداداً لمباراة زيمبابوي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 والمقرر اقامتها 26 مارس الجاري ..

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق