الجمعة، 29 مارس 2013

ميسي يتحدى الإجهاد ويستعد لإنجاز جديد في ضيافة سلتا فيجو




يستعد نجم كرة القدم الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي لإنجاز جديد مع عودته وفريق برشلونة لاستئناف مسيرتهما الرائعة في الدوري الأسباني لكرة القدم بمزيد من النهم ووسط شعوره بالإجهاد بعد رحلته إلى بلاده ثم العودة لبرشلونة.
ويأمل ميسي في هز شباك مضيفه سلتا فيجو السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة ليكون بهذا قد هز شباك جميع فرق المسابقة على التوالي ليكون أول لاعب في التالريخ يحقق هذا الإنجاز.
ونجح ميسي في هز شباك منافسيه خلال 18 مباراة متتالية في الدوري الأسباني وكانت آخر مباراة فشل فيها في هز الشباك بالمسابقة هذا الموسم هي لقاء سلتا فيجو في الدور الأول للمسابقة وذلك على استاد "كامب نو" في برشلونة.
ويحل برشلونة ضيفا على سلتا فيجو غدا في استاد "بالاديوس" الذي شهد من قبل هدفا لميسي في موسم 2007/2006 قبل هبوط سلتا فيجو لدوري الدرجة الثانية الذي استمر فيه خمسة مواسم متتالية.وكان هدف ميسي في هذه المباراة في شباك خوسيه مانويل بينتو الذي كان حارسا لسلتا فيجو ولكنه سيحرس غدا مرمى برشلونة في غياب فيكتور فالديز حارس المرمى الأساسي للفريق بسبب الإيقاف.
وأصبحت الأرقام القياسية العديدة التي يحطمها ميسي بمثابة موسوعة للأرقام القياسية وهو ما يسعى إلى تدعيمه غدا بهز شباك جميع فرق الدوري الأسباني بشكل متواصل دون انقطاع إضافة لتعزيز الرقم القياسي الذي يمتلكه وهو عدد المباريات المتتالية التي يهز فيها الشباك بالدوري الأسباني والذي بلغ 18 مباراة متتالية حتى الآن.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق