السبت، 30 مارس 2013

يوفنتوس يقهر إنتر في عقر داره ويعزز صدارته للدوري الإيطالي


تغلب فريق يوفنتوس على ملعب مضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف -يوم السبت- في المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وعزز يوفنتوس موقعه في الصدارة رافعا رصيده إلى 68 نقطة ليقترب خطوة جديدة من الحفاظ على لقب المسابقة.. بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 47 نقطة.
وتقدم فابيو كوالياريلا بهدف ليوفنتوس بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة. وأدرك المهاجم الأرجنتيني الدولي رودريجو بالاسيو التعادل لإنتر ميلان في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني، ولكن اليساندرو ماتري حسم الفوز والثلاث نقاط ليوفنتوس بتسجيله الهدف
الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 60.
وصعد لاتسيو إلى المركز الخامس عبر فوزه على كاتانيا بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 50 نقطة، بينما تجمد رصيد كاتانيا عند 45 نقطة في المركز الثامن. وتقدم ماريانو خوليو ايزكو بهدف لكاتانيا في الدقيقة 50 ثم سجل نيكولا ليجروتالي لاعب كاتانيا هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 80 وبعدها بدقيقة واحدة خطف انطونيو كاندريفا هدف الفوز للاتسيو من ضربة جزاء.
وأحيا باليرمو آماله في البقاء بالدوري الإيطالي بعدما تغلب على ضيفه روما بهدفين نظيفين حملا توقيع جوسيب إيليشيش وفابريزيو ميكولي في الدقيقتين 21 و35.ورفع باليرمو رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، بينما تجمد رصيد روما عند 47 نقطة في المركز السادس.وفاز كالياري على ضيفه فيورنتينا بهدفين سجلهما بينيلا فيريرا مقابل هدف لفيورنتينا أحرزه خوان كوادرادو.ورفع كالياري رصيده إلى 38 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 51 نقطة في المركز الرابع.وسحق بارما ضيفه بيسكارا بثلاثة أهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد بيسكارا عند 21 نقطة في المركز العشرين الأخير.
وتعادل أودينيزي مع ضيفه بولونيا سلبيا بعدما أهدر انطونيو دي ناتالي ضربة جزاء لصالح أودينيزي.ورفع أودينيزي رصيده إلى 41 نقطة في المركز التاسع مقابل 35 نقطة لبولونيا في المركز الثالث عشر.كما تعادل اتالانتا مع ضيفه سامبدوريا سلبيا، ليرفع الأول رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 35 نقطة لسامبدوريا في المركز العاشر.وتعادل جنوه مع ضيفه سيينا بهدفين لمثلهما. ليرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع عشر مقابل 26 نقطة لسيينا في المركز الثامن عشر.وأحرز ماركو بوريللو وبوسكو يانكوفيتش هدفي جنوه بينما تكفل اينوسينت اميجارا وأليساندرو روزينا بتسجيل هدفي سيينا.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق