الخميس، 14 مارس 2013

رئيس الزمالك يتلقى دعوة لحضور اجتماع الرئيس مع الرياضيين



تلقى ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك , دعوة من رئاسة الجمهورية لحضور اجتماع الرياضيين
المقرر عقده مع الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية , في حضور رؤساء الأندية المصرية ونخبة من نجوم الرياضة .
يأتى هذا الاجتماع من أجل مناقشة كافة الأمور المتعلقة بالرياضة المصرية وأوضاع الأندية في إطار اهتمام الرئاسة بالرياضة ودعمها في الفترة المقبلة , وأن كان الموقع الرسمي لنادي الزمالك لم يحدد حتى الان موعد الاجتماع أو أي تفاصيل أخرى.
من ناحية اخرى .. ناشد نادي الزمالك , الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع , بالسماح لفريق فيتا كلوب الكونغولي بالتدريب على الملعب الرئيسي لإستاد برج العرب بالإسكندرية إستعدادا لملاقاة الزمالك الجمعة فى بطولة دوري أبطال افريقيا , وذلك طبقا للائحة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" والتي تنص على أحقية النادي الضيف على خوض المران الرئيسي على الملعب الذي تقام عليه المباراة وهو الإجراء المعمول به في كافة المسابقات القارية .
ويؤكد الزمالك خلال بيانه الذى أصدره الخميس على ضرورة تأدية فريق فيتا كلوب لمرانه على الملعب الرئيسي لإستاد برج العرب , حيث أن عدم تأدية المران يعتبر مخالفة صريحه للوائح البطولة .
فيما ناشدت مديرية أمن الإسكندرية جمهور الزمالك بالظهور بأفضل شكل ممكن خلال مباراة فريقه أمام فيتا كلوب الكونغولي التي تقام في السادسة من مساء الجمعة بإستاد برج العرب بالإسكندرية .
وانتهى منذ قليل الاجتماع الأمني لمباراة الزمالك وفيتا كلوب للترتيب للمباراة حيث أكدت مديرية أمن الإسكندرية أنها الوحيدة في مصر بين مديريات الأمن التي تسمح بحضور الجماهير سواء للزمالك أو الأهلي لمباريات فرقها في البطولة الأفريقية وعلى الجمهور مراعاة ذلك .

وناشد الأمن الجمهور بأن يخرج باللقاء لبر الأمان وأن يراعي أن المديرية سمحت لهم بالحضور حتى لا تحرمهم من مساندة فريقهم في هذه المباراة الهامة .

وكانت المديرية أعدت خطة أمنية شاملة تتضمن الدفع بقرابة 40 تشكيل أمن مركزي لتأمين اللقاء وقرابة 130 من ضباط المباحث مع وضع بوابات الكترونية لتأمين دخول وخروج الجماهير بجانب وضع أكمنة ثابتة ومتحركة قبل 2 كيلو متر من محيط الإستاد .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق