الثلاثاء، 5 فبراير 2013

بيونسي تلهب الحضور في نهائي بطولة كرة القدم الامريكية




لهبت المغنية بيونسي الحضورخلال عرضها في الاستراحة الفاصلة بين شوطي المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الامريكية قبل ان تتوقف المباراة لمدة 35 دقيقة بسبب انقطاع في التيارالكهربائي.
وقد غنت بيونسي التي انتعلت جزمات بكعب عال وارتدت صدرية ضيقة مثيرة مصنوعة من الجلد ومخرمة على طريقة الدانتيل من تصميم روبين سينجربشكل مباشر بعد اسبوعين على ادائها النشيد الوطني الامريكي بطريقة مسجلة خلال حفل تنصيب باراك باما وفي لباس اكثر احتشاما.
وعلى مسرح واسع جدا نصب في وسط الملعب واما نحو 73 الف متفرج ومئة مليون امريكي تسمروا امام شاشات التلفزيون غنت نجمة البوب بعض اشهر اغانيها مثل " كرايزي إن لوف " في شلال من الانوار والالعاب النارية.
وانضمت الى بيونسي بعد ذلك زميلتاها في فرقة ديستيني تشايلدز، كيللي رولاند وميشال وليامزوقد باعت هذه الفرقة حوالى 50 مليون البوم في العقد الاخير.
وغنت الفنانات الثلاث خصوصا اغنية بيونسي الشهيرة "سينجل ليديز" ويبدو انهن لا يزلن في ذروة شعبيتهن على ما ذكرت محطة "سي بي اس" التي اشارت الى ان 270 الف رسالة تويتر بالدقيقة سجلت في ذروة ادائهن المشترك.
واستمرالعرض ربع ساعة وقالت المغنية في نهايته "شكرا لهذه اللحظة وليباركم الله".
وقبل انطلاق المباراة غنت جنيفرهادسن وجوقة اطفال من مدرسة ساندي هوك في نيوتون " كونيتيكت" حيث وقعت مجزرة فظيعة في ديسمبراغنية " امريكا ذي بيوتيفل مخلفة جوا من التأثر العميق.
وادت مغنية "أر اند بي" اليشيا كيز منفردة على البيانو النشيد الوطني الامريكي بوتيرة بطيئة فبكى بعض اللاعبين.
وقد فاز فريق بالتيمور في المباراة متغلبا على سان فرانسيسكو 34-31.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق