الاثنين، 3 ديسمبر 2012

المنياوي يشيد بأداء الإسماعيلي امام الخرطوم..ومكافأت خاصة للاعبين



اعرب المدير الفني لفريق الاسماعيلي صبري المنياوي عن سعادته بتأهل فريقه لربع نهائى بطولة الاتحاد العربي لكرة القدم , اثر تغلبه على ضيفه فريق الخرطوم السودانى بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما الاحد على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية في اياب دور ال16 لبطولة الاندية العربية .
واشاد المنياوي باداء جميع لاعبى فريقه الذين نجحوا في تخطى عقبة الخرطوم السوداني رغم الصعاب التى واجهها الفريق قبل اللقاء , بالإضافة إلى نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت لصالح الخرطوم 1/3 , مشيرا الى ان اصرار اللاعبين والتوفيق كانا احد اهم اسباب الفوز بالمباراة .
واضاف ان الهدف المبكر الذى سجله احمد علي كان له مفعول السحر في تحويل دفة اللقاء في اتجاه الدراويش منذ البداية وساهم فى احراز المزيد من الاهداف.
وياتي ذلك فيما ابدى المدير الفني لفريق الخرطوم ابو عبيدة سليمان حزنه الشديد للهزيمة القاسية التى تعرض لها فريقه امام الاسماعيلي مرجعا ذلك لما وصفه بالاخطاء الفردية الساذجة التى ارتكبها خط دفاع الخرطوم , مشيرا الى انه حذر لاعبيه قبل اللقاء من خطورة مهاجمي الاسماعيلي.
فيما قرر مجلس إدارة الإسماعيلي منح لاعبي الفريق مكافأت خاصة بعد نجاح الفريق في بلوغ دور الثمانية لبطولة الإتحاد العربي لكرة القدم ، عقب فوزه علي الخرطوم السوداني بخمسة أهداف دون رد وينتظر النادي خطاب الإتحاد العربي الذي يؤكد فيه موعد مباراتي دور الثمانية أمام الرجاء البيضاوي المغربي .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق