الأحد، 9 ديسمبر 2012

الأهلي يتقدم على هيروشيما بهدفين مقابل هدف



تقدم الاهلي على هيروشيما بهدفين مقابل هدف بعد ان احرز ابوتريكة الهدف الثاني في الدقيقة 56 وانتهى الشوط الاول من لقاء الأهلي وهيروشيما الياباني بالتعادل بهدف لكل منهما بمونديال الاندية التي تستضيفها اليابان فى الفترة من 6 الى 16 ديسمبر الجاري وتقدم السيد حمدي بهدف للأهلي الا ان بطل اليابان نجح في ادراك التعادل .
وبدأت المباراة فى الثانية عشرة والنصف بعد ظهر الاحد وبدأ الاهلي المباراة بتشكيل يتكون من شريف إكرامي - أحمد فتحي- وائل جمعة- محمد نجيب - أحمد شديد قناوي - حسام غالي - وحسام عاشور - عبد الله السعيد - ووليد سليمان - السيد حمدي - محمد ناجي جدو.

ومنذ البداية اخذ لاعبو الاهلي المبادرة للهجوم وفي اول هجمة في اللقاء اخترق جدو خط دفاع هيروشميا لينفرد بالمرمي ولكنه سدد الكرة بجوار القائم وواصل الاهلي ضغطه على الفريق الياباني ومن هجمة منظمة في الدقيقة 15، تمكن فتحي من الانطلاق في الجبهة اليمني ليمرر كرة عرضية ارضية للسيد حمدي الذي لم يتوان في ايدع الكرة في المرمى بسهولة .

فيما بدأ هيروشيما عقب هدف الاهلي في اختراق الجبهة اليسرى لأحمد شديد قناوي معتمدا على سرعة لاعبه الكرواتي ميكيتش وشهدت الدقيقة 20 اول تسديدة لهيروشيما على مرمى شريف اكرامي بعد ان سدد ساتو تسديدة ارضية كان لها الحارس المصري بالمرصاد .
واجرى الاهلي في الدقيقة 30 تغييرا اضطراريا بنزول محمد ابوتريكة بدل حسام غالي المصاب ونجح هيروشيما في تحقيق التعادل في الدقيقة 32 بعدما سدد ساتو كرة قوية تمر من اسفل اكرامي .

وعاد دفاع الاهلي للتألق ففي الدقيقة 41 عندما تمكن شديد قناوي من تشتيت كرة ارضية داخل منطقة الجزاء كانت لتسفر عن هدف مؤكد ايضا للفريق الياباني لو مرت من امامه.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق