الأحد، 16 ديسمبر 2012

أبوتريكة يطالب الجماهير بعدم القسوة بعد خسارة برونزية المونديال



طالب محمد أبوتريكة صانع ألعاب النادي الأهلي جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير الأهلي بصفة خاصة بعدم القسوة على اللاعبين بعدما فشل الفريق في الفوز بالمركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في اليابان.

وقال أبوتريكة فى تصريح له عقب المباراة "أطالب الجميع بعدم القسوة على اللاعبين، لقد لعبنا مباريات البطولة في ظل ظروف صعبة، نتيجة توقف النشاط الكروي في مصر، لقد كنا نتمنى إسعاد الجماهير، في ظل الأحداث السياسية التي تشهدها البلاد لكن هذه هي كرة القدم".
ومن جانبه، أكد محمد بركات أن حصول الفريق على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في اليابان لا يقلل من المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون على مدار المباريات الثلاث التي خاضها الفريق بالبطولة.

وقال بركات في تصريح له عقب خسارة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي الأحد "مونتيري فريق جيد، يجيد التنظيم الدفاعي، نجح في إحراز هدف مبكر وفي الحفاظ عليه، في الوقت الذي اعتمد فيه على الهجمات المرتدة".

وأضاف "علينا ألا ننسى بأننا أبطال إفريقيا، صحيح كنا نسعى لإحراز الميدالية البرونزية، لكن الكرة مكسب وخسارة، وعلينا أن نتقبل الأمر الواقع".

وأوضح "الحصول على المركز الرابع أمر جيد، بالنظر إلى الصعوبات التي عانى منها الفريق طوال الفترة الماضية بسبب توقف النشاط".

وكان الأهلى قد خسر أمام مونتيري المكسيكي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما صباح الأحد بملعب "يوكوهاما" في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق