الاثنين، 10 ديسمبر 2012

البدري سعيد بتسجيل أبو تريكة هدف الفوز



أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن مباراة هيروشيما شهدت بداية موفقة بالنسبة للاعبين ولكن الثقة الزائدة بعد احراز الهدف الأول كانت لها آثار سلبية داخل الملعب مثل الاحتفاظ بالكرة كثيراً وهو ما أفقد الأهلى السيطرة على المباراة بعد أول 30 دقيقة ..

و أوضح البدري أنه حاول بين شوطي المباراة التأكيد علي بعض الأدوار التي يجب الالتزام بها مع بداية الشوط الثاني مثل إغلاق المساحات أمام طرفي الملعب لفريق هيروشيما الياباني رقمي 14 و 27 و هو ما حدث بالفعل مع بداية الشوط الثاني ..

و أشار البدري إلي أن ما حققه اللاعبين يعد بمثابة الانجاز في عالم كرة القدم لما يواجهه الفريق من صعوبات منذ فترة طويلة استطاعوا خلالها الاقتراب من تحقيق ميدالية في بطولة العالم للأندية مؤكدا علي ضرورة إعطاء اللاعبين حقهم في هذا الانجاز و الاشادة بدورهم مع الفريق.
و أعرب المدير الفني عن سعادته الشديدة لأنه و اللاعبون حققوا الفوز في ظروف سياسية أخذت الكثير من تفكير اللاعبين المفترض أن ينصب في البطولة مشيراً إلي أن الجميع يعلم الظروف السياسية التي تعيشها مصر و توقف النشاط الكروي موضحاً أن اليوم كان أولي مباريات الأهلي الرسمية بعد بطولة أفريقيا من شهر تقريباً ويعد هذا صعبا للغاية موضحاً أنه تغلب علي كل هذا التوقف من خلال التدريبات الجادة ..

و ألمح البدري أن أبو تريكة لاعب كبير و لديه خبرة و طبيعي أن يختلف أداءه الآن عن سنوات مضت و لكن الخبرة التي يمتلكها أبو تريكة تضيف الكثير من ثقله داخل الملعب لأنها لا تقدر بثمن معرباً عن سعادته الشديدة لإحراز أبو تريكة هدف الفوز .
من جانبه .. أرجع هاجيمى مورياسو المدير الفني لهيروشيما الياباني, هزيمة فريقه أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد, في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم للأندية باليابان , إلى فقدان التركيز الذي عانى منه اللاعبون في الشوط الثاني.

وقال مورياسو - فى تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" -إن الفريق أصيب بحالة من الإرهاق الشديد , في الشوط الثانى من عمر المباراة ,وبالتالى هذا الإرهاق تسبب في فقدان التركيز لدى اللاعبين .

وأضاف " سنحت أمامنا العديد من الفرص التهديفية, لكن سوء الحظ الذى لازمنا حال دون استغلالها بالشكل الأمثل وطوينا صفحة مباراة الأهلي , وبدأنا الإستعداد لمباراة أولسان , لقد اكتسبنا الكثير من الخبرة فى مواجهة أندية تتمتع بالقوة البدنية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق