الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

نادال يعود الى الملاعب في دورة ابو ظبي الاستعراضية


 
 
كشف لاعب كرة المضرب الإسباني رافايل نادال، المصنف أول في العالم سابقا والرابع حاليا، على مدونته على موقع تويتر الاجتماعي بأنه سيعود إلى الملاعب للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة في أواخر حزيران/يونيو الماضي، من خلال المشاركة في دورة أبو ظبي الاستعراضية المقررة من 27 إلى 29 الحالي.
وقال نادال "أتطلع بشغف للعودة إلى الملاعب خلال بطولة أبو ظبي في نهاية الشهر الحالي، لقد فزت ببطولة مبادلة عامي 2010 و2011، وساكون سعيدا للغاية للقبض على اللقب مرة جديدة هذا العام".
وغاب نادال عن الملاعب منذ 28 حزيران/يونيو الماضي بسبب إصابة في ركبته اليسرى، وتحديدا منذ خسارته المفاجئة أمام التشيكي لوكاس روسول في الدور الثاني من بطولة ويمبلدون الإنكليزية.
وغاب النجم الإسباني عن منافسات دورة الألعاب الاولمبية في لندن وبطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية وعدد من دورات الماسترز للألف نقطة وبطولة الماسترز للاعبين الثمانية الأوائل في نهاية الموسم، ما أدى إلى تراجعه إلى المركز الرابع في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين.
كما غاب عن الدورين نصف النهائي والنهائي لكأس ديفيس، التي توجت فيها تشيكيا بطلة على حساب منتخب بلاده.
وسيشارك نادال في دورة أبو ظبي إلى جانب مواطنه دافيد فيرر والصربيين نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب ويانكو تيبساريفيتش والبريطاني اندي موراي والتشيكي توماس برديتش.
وسينتقل الإسباني بعدها إلى المشاركة في دورة الدوحة في الأسبوع الأول من العام المقبل، وهو كان خرج من نصف نهائي النسخة الأخيرة التي كان فيها مصنفا في المركز الأول عالميا بخسارته أمام الفرنسي غايل مونفيس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق