الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

بعثة المنتخب تغادر مطار القاهرة من بوابة قرية البضائع فى حراسه المدرعات



عادت بعثة منتخب مصر لكرة القدم إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء قادمة من غانا على رحلة مصر للطيران عقب أداء مباراة الذهاب
أمام المنتخب الغاني والتي انتهت بهزيمة كبيرة للفراعنة أمام غانا بستة أهداف مقابل هدف .
وقام أمن المطار بنقل البعثة بأتوبيس مصر للسياحة من مهبط الطائرة إلى صالة كبار الزوار بالصالة الرئيسية وسط إجراءات أمنية مشددة حيث حرص اللواء علاء علي مدير أمن المطار على التواجد ورصد الحالة الأمنية تزامنا مع وصول بعثة المنتخب , وتم إنهاء إجراءات الوصول وخروجهم من البوابة رقم 35 الخاصة بخروج البضائع .
ومنع أمن مطار القاهرة الدولي 10 سيارات تحمل على متنها عددا كبيرا من الأفراد يشتبه في كونهم من الألتراس من الوصول إلى المطار.
وأفاد مصدر أمني مسئول بمطار القاهرة الدولي بأن أمن المطار قام بمنع 10 سيارات من التوجه إلى صالة الوصول رقم 3 والتي تستقبل بعثة منتخب مصر، وذلك بعد أن تشكك في الركاب بأنهم من أفراد الألتراس.
وأشار المصدر إلى أن هناك كمينا من الشرطة على أعلى مستوى يقف على مدخل مطار القاهرة يرصد أي محاولة للدخول عناصر الألتراس إلى المطار.
وقد وصلت البعثة على طائرة مصر للطيران من أكرا حيث ضمت 36 لاعبا وإداريا برئاسة سيف زاهر عضو اتحاد كرة القدم وبرفقة طاهر أبوزيد وزير الرياضة, وقد ساد جو من الحزن وسط أعضاء البعثة ورفض معظمهم الإدلاء بأية تصريحات صحفية.
واستقبلت قيادات المطار الأمنية البعثة لدى نزولهم من الطائرة وتم نقلها مباشرة في حافلة خرجت إلى دار الدفاع الجوى بينما انتظر عدد من مراسلي القنوات الفضائية أمام صالة الوصول بالمبنى رقم 3 لتغطية وصول البعثة.
ومن المقرر أن ينضم لاعبو الأهلي لتدريبات فريقهم الخميس استعدادا لمباراة القطن الكاميروني التى تقام الأحد القادم في مباراة الإياب للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بينما يغادر اللاعبون المحترفون بالخارج خلال الساعات القادمة للحاق بفرقهم وهم عمرو زكى ومحمد صلاح وأحمد المحمدي ومحمد ناجى "جدو" ومحمد النني ومحمود كهربا.
يشار الى ان المنتخب المصري خسر أمام نظيره الغاني 1-6 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء باستاد بابا يارا بكوماسي في ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وينتظر الجهاز الفني بقيادة بوب برادلي جلسة الاثنين المقبل لتحديد موقفه من الاستمرار حتى 19 نوفمبر المقبل أو الرحيل لتهدئة الرأي العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق