السبت، 19 أكتوبر 2013

الاهلى لم نتخذ موقفا من اعتزال أبوتريكة



أكد جمال جبر المتحدث الإعلامي للنادي الأهلي, أن ناديه لم يتخذ أي موقف رسمي حتى الان تجاه قرار نجم الفريق محمد أبو تريكة
باعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

وكان أبو تريكة قد أعلن عبر وسائل الاعلام عن اتخاذه قرارا نهائيا باعتزال كرة القدم بعد نهاية الموسم الجاري, وذلك في أعقاب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها المنتخب الوطني أمام نظيره الغاني بنتيجة 1-6 في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال جمال جبر فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط, مساء اليوم السبت, إن محمد أبو تريكة لم يخطر مجلس إدارة النادي الأهلي رسميا بقرار اعتزاله كرة القدم, مشيرا إلى أن إدارة النادي الأحمر لم تتخذ أي موقف رسمي حتى الآن.
وأوضح جبر, أن النادي يركز حاليا في مباراته المهمة أمام القطن الكاميروني والمقرر لها عصر الغد الأحد في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا, مضيفا أن الحديث عن اعتزال أبوتريكة أو أي أمور أخرى سيكون عقب انتهاء اللقاء.
وأعرب هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات له اليوم السبت, عن حزنه الشديد من القرار الذي نقلته الصحف عن أبو تريكة, موضحا أن اللاعب لم يبلغ إدارة ناديه بقراره حتى الآن, وأن النادي يرفض هذا القرار.

وأضاف خشبة, "أبو تريكة قيمة كبيرة للكرة المصرية سواء مع الأهلي أو مع منتخب مصر, والقرار الذي أعلنه جاء في لحظة انفعال بسبب الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها عقب لقاء المنتخب أمام غانا.. لم تتم مناقشة أبوتريكة في قرار اعتزاله في الوقت الحالي, لانشغال الجميع بلقاء الأهلي مع القطن الكاميروني". غدا الأحد على ملعب الجونة, في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا, بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق