الخميس، 24 أكتوبر 2013

الاتحاد الافريقى يوافق على تأجيل إياب الأهلي وأورلاند



 وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" على طلب النادي الأهلي المصري بتأجيل مباراة إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال
أفريقيا، امام فريق "أورلاندو بيراتس"، بطل جنوب أفريقيا، لمدة 24 ساعة.
وأورد النادي القاهري على موقعه الرسمي الخميس، نقلاً عن مدير قطاع كرة القدم، هادي خشبة، أن مباراة الإياب، المقرر إقامتها على أحد الملاعب المصرية، ستجري في السادسة مساءً، يوم 10 نوفمبر/  المقبل.
وكان الأهلي قد تقدم بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لتأجيل مباراة العودة، التي كان من المقرر إقامتها في التاسع من الشهر المقبل، لإتاحة الفرصة أمام لاعبي الفريق للاستعداد للمباراة، حيث يخوض الفريقان مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا في الثاني من الشهر المقبل، ويعود لاعبو الأهلي إلى القاهرة في اليوم التالي.
ونجح الأهلي، أكثر الفرق الأفريقية فوزاً باللقب القاري، برصيد سبعة ألقاب، آخرها النسخة الماضية، في التأهل إلى المباراة النهائية بصعوبة، على حساب "القطن" الكاميروني، بركلات الترجيح، بعد تعادل الفريقين في مباراة العودة بهدف لمثله، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب.
أما فريق أورلاندو فقد انتزع بطاقة التأهل للمرحلة النهائية من فريق "الترجي" التونسي، بعد تعادلهما بهدف لمثله في لقاء الإياب في تونس، مستغلاً قاعدة الهدف خارج الملعب، بعد انتهاء لقاء الذهاب، في جنوب أفريقيا، بتعادل الفريقين سلبياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق