الجمعة، 25 أكتوبر 2013

بوتريكه ومتعب لا صوت يعلوا فوق مباراه النهائى "أورلاندو "



قال محمد ابو تريكه نجم الأهلي أنه لا صوت يعلو الآن فوق صوت مباراة النهائي أمام أورلاندو والمقرر لها يوم 2 نوفمبر المقبل في
جوهانسبرج ، وأوضح تريكه في تصريحات لموقع جماهير الاهلى أن المباراة المقبلة صعبة على الجميع ولكن الأهلي قادر على العودة بنتيجة إيجابية تقربه من تحقيق اللقب الأفريقي.
وشدد تريكه في كلماته المقتضبة عقب مران الفريق الصباحي "لا صوت يعلو فوق صوت القمة" مشيراً أنه لا يفكر في أي شيء آخر سوى مباراة أورلاندو المقبلة.
يذكر أن تريكه قرر اعتزال كرة القدم بعد تغريده على تويتر ثم أكد مرة أخرى أنه سيحدد موقفه النهائي عقب انتهاء مباراتي أورلاندو الجنوب أفريقي.

قال عماد متعب مهاجم الأهلي أنه أصبح جاهزاً للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة من الناحية البدنية والفنية مشيراً أن أمر دخوله تشكيل الفريق يعود للمدير الفني محمد يوسف ، وأوضح متعب أنه يجب التفريق بين مباريات المجموعة التي جمعت بين الأهلي وأورلاندو والمباراة النهائية ولا يجب علينا التوقف أمام نتائج تلك المباريات.
وأشار مهاجم الأهلي أن المباراة النهائية لها حسابات خاصة بعدية عن حسابات أي مباراة بدوري المجموعات ، وأضاف أنه يجب تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب قبل لقاء العودة بالقاهرة.
يذكر أن متعب قد غاب عن مباريات الفريق لفترة طويلة بسبب آلام الظهر التي أخضعته لجراحة في الظهر وغاب على أثرها عن الفريق منذ مايو الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق